jo24_banner
jo24_banner

حُسم الأمر... أحمد مكي يشارك في "الاختيار 2"

حُسم الأمر... أحمد مكي يشارك في الاختيار 2
جو 24 :
حسم المخرج بيتر ميمي، الجدل حول أبطال مسلسل "#الاختيار 2" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وأعلن مشاركة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.
 
ونشر ميمي، خلال الساعات الماضية، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر مشاركة أحمد مكي.
كانت تقارير عدة رشحت مكي لمشاركة كريم عبدالعزيز، لكن دون تأكيدات رسمية، حيث كان من المفترض أن يخوض الفنان مكي سباق رمضان الدرامي المقبل 2021 بالجزء السادس من مسلسله الكوميدي "الكبير قوي"، الذي حقق خلال أجزائه الخمسة السابقة نجاحاً كبيراً لدرجة أن الجمهور طالبه بأجزاء أخرى منه، لكنه ذهب في اتجاه آخر.
 
كانت "النهار" قد أكدت في وقت سابق أن كريم عبدالعزيز بطل مسلسل "الاختيار 2" هو من رشح أحمد مكي لشركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل، ليلعب دور البطولة أمامه، وهو الاختيار الذي فاجأ مسؤولي الشركة، بخاصة أن أحمد مكي يصنف كممثل كوميدي ولم يقدم أعمالاً جادة من قبل، لكن كريم عبدالعزيز صمّم على ترشيحه، مؤكداً أن مكي سيكون مفاجأة المسلسل بأدائه دوراً جاداً للمرة الأولى في مشواره الفني.
 
يقوم بكتابة المسلسل المؤلف هاني سرحان الذي كتب مسلسل "الفتوة" في رمضان 2020 وحقق نجاحاً كبيراً، ويخرجه بيتر ميمي الذي قدم الجزء الاول من "الاختيار" وحقق نجاحاً كبيراً.
 
يُذكر أنّ أحمد مكي وكريم عبد العزيز تربطهما علاقة صداقة قوية، حيث يحرص الثنائي على تبادل التهاني على الأعمال، خاصة كريم عبد العزيز المعروف عنه انعزاله وعدم اختلاطه القوي بالوسط الفني والمناسبات الفنية، لكنه يحرص بشكل دائم على تهنئة مكي على أعماله الجديدة.
 
مسلسل "الاختيار 1"، كان يتناول حياة أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، فيما أظهر العمل، عديداً من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

مسلسل "الاختيار"، كان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي.النهار

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير