آخر المستجدات
المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية إغلاق مقر اتحاد التايكواندو بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

جامعة الشرق الأوسط تحل ضيفا في "صباح الرياضة" على التلفزيون الأردني

الاردن 24 -  
 حلت جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بقسم الأنشطة الرياضية، ضيفة على برنامج "صباح الرياضة"، والذي يبث عبر شاشة التلفزيون الرسمي الأردني، للحديث عن ممارسة الفعاليات الرياضية المختلفة، في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا".
وتطرق البرنامج؛ الذي تعده وتقدمه الإعلامية ميسون يونس، وتحدث خلاله مشرفو القسم الرياضي في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، الكابتن طه الحواتمة، والكابتن سماح الصوافي، حول أهمية ممارسة الرياضة بالنسبة لطلبة الجامعات، لغايات اكتساب المناعة الطبيعية، وتقوية العضلات والمفاصل والجهاز التنفسي، وزيادة الثقة بالنفس، إضافة لتقوية العلاقات الاجتماعية، وزيادة التحصيل العلمي.
وتناولت محاور الحلقة، الحديث عن الاهتمام الذي توليه جامعة الشرق الأوسط بالرياضة، وسعيها لترجمة هذا الاهتمام، من خلال توفير كافة الاحتياجات الرياضية، سواء البشرية أو المرافق والتجهيزات اللوجستية المتنوعة، إضافة لبيان الفعاليات التي نفذها قسم الانشطة الرياضية في الجامعة خلال فترات الحظر الشامل عبر تطبيق زووم، خاصة ما يتعلق بالتمارين الرياضية المنزلية للمبتدئين دون استخدام الأدوات الرياضية.
 
Developed By : VERTEX Technologies