jo24_banner
jo24_banner

صندوق الزكاة يوزع 400طرد غذائي للأسر المحتاجة في الأغوار الجنوبية

صندوق الزكاة يوزع 400طرد غذائي للأسر المحتاجة في الأغوار الجنوبية
جو 24 :
بتوجيهات من وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الدكتور محمد الخلايلة قام صندوق الزكاة اليوم الإثنين بتوزيع 400طرد غذائي على عدد من الأسر المتواجدة في مناطق العزل بسبب جائحة كورونا في لواء الاغوار الجنوبية.


وقال مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات في تصريحات صحفية إن الصندوق قام بتوزيع 400 طرد غذائي قيمة الطرد 30 دينارا على عدد من الأسر المحتاجة في الأغوار الجنوبية بسبب جائحة كورونا.

واضاف السميرات ان الصندوق حرص منذ بداية أزمة كورونا آذار الماضي على تقديم مساعدات نقدية وعينية على العديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام والمتعطلين عن العمل، وعمال المياومة حرصا منه على إيصال الزكاة لمستحقيها.

ونوه إلى أن المساعدات وصلت لآلاف المحتاجين ايمان من الصندوق بضرورة القيام بواجبه تجاه أبناء الوطن المحتاجين تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بضرورة الوصول للمواطن وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة.

وثمن السميرات دور اهل الخير وأصحاب الايادي البيضاء في دعم الصندوق من خلال تقديم الزكوات والتبرعات والصدقات، الأمر الذي ساهم في قيامه بواجبه على أكمل وجه لا سيما في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد.



تابعو الأردن 24 على google news