آخر المستجدات
الجيش: المستشفى الميداني في البحر الميت يتسع 2000 مصاب.. ولدينا حاليا 830 مصابا الحكومة تفرض على أصحاب محطات المحروقات تركيب أجهزة انذار لكلّ محطة نصير: تسجيل (5) حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا.. و11 مصابا على أجهزة التنفس التربية: ثلاثة سيناريوهات لعودة دوام المدارس.. والقرار خلال (24) ساعة اللوزي لـ الاردن24: فرق لمراقبة التزام وسائل النقل.. واحالة (238) عاملا مع التطبيقات الذكية إلى المحكمة عبيدات لـ الاردن24: لم ندرس الحظر الشامل.. وطاقة مستشفى حمزة تصل إلى (600- 700) سرير الرمثا: تعليق الدراسة بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا صدمة المليون.. الصحة العالمية تكشف حقيقة "وفيات كورونا" التربية: أي مدرسة خاصة تخفي وجود إصابات بالكورونا ستعرض نفسها للمساءلة الأوقاف تعلن الإجراءات المتعلقة بإعادة فتح المساجد لعبة تشكيل الحكومات تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد ممدوح العبادي يعلّق على تشكيلة مجلس الأعيان.. والأهم في رئيس الوزراء القادم.. في عهد الرزاز: المديونية ارتفعت (4) مليار والبطالة زادت 5%.. وتصنيف الاردن تراجع حسب عدة مؤشرات تشكيلة الأعيان الجديدة: النسور والملقي والطروانة أبرز المغادرين.. و44 عضوا خرجوا من المجلس من هو رئيس الوزراء القادم؟ الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية

الرزاز ينعى نائب رئيس الوزراء وزير العدل الأسبق فارس النابلسي

الاردن 24 -  
نعى رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، نائب رئيس الوزراء وزير العدل الأسبق فارس النابلسي الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء.

واستذكر رئيس الوزراء الجهود الكبيرة التي بذلها المرحوم النابلسي خدمة لوطنه في جميع المواقع التي شغلها متقدما بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذويه وأسرته سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.

وكان المرحوم النابلسي المولود في عمان عام 1946 شغل مناصب نائب رئيس الوزراء، ووزيرا للعدل ووزير دولة للشؤون القانونية خلال الفترة من 2000 الى 2003 ونائبا في البرلمان الأردني منذ عام 1989 وحتى 1993 مثلما عمل لفترة طويلة في سلك المحاماة.
 
Developed By : VERTEX Technologies