آخر المستجدات
إرادة ملكية بحل مجلس النواب تسجيل حالتي وفاة و(425) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية
عـاجـل :

العواد لـ الاردن24: المطاعم لم تكن بؤرا لانتشار كورونا.. ولم نسجّل أي اصابة

الاردن 24 -  
أحمد عكور - استهجن نقيب أصحاب المطاعم والحلويات، عمر العواد، قرار الحكومة اغلاق صالات المطاعم، حيث أنها لم تكن بؤرا لنقل العدوى ولم تسجل اصابات بين العاملين فيها، كما أنها تلتزم بكافة قواعد الصحة والسلامة العامة التي طلبتها وزارة الصحة ووزارة السياحة.

وقال العواد لـ الاردن24 إن هناك مراكز تجارية تشهد ازدحامات ولا تلتزم بشروط السلامة العامة ولا يتم اغلاقها، متسائلا فيما إذا كانت المطاعم تعتبر استثناء القرار في القرارات الحكومية.

وتساءل فيما إذا كانت الحكومة ستقوم بتعويض أصحاب المطاعم ودفع رواتب للعاملين واعفاءها من مخصصات الضمان الاجتماعي، مشيرا إلى أن القطاع تكبد خسائر كبيرة ألحقت به أضرارا فادحة منذ بدء الجائحة.

وأشار إلى أن صالات المطاعم أصلا شبه فارغة والحركة في تراجع، وجاء هذا القرار ليقصم ظهر البعير.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies