آخر المستجدات
تسجيل حالتي وفاة و(425) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء

لاعب يتلقى تهديدات بالقتل بسبب مزاعم نيمار

الاردن 24 -  

تلقى الإسباني ألفارو غونزاليس مدافع فريق مارسيليا تهديدات بالقتل، بعد لقاء "الكلاسيكو" ضد باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وانتقد البرتغالي أندريه فيلاش بواش، مدرب أولمبيك مارسيليا، مزاعم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، بتعرضه لإساءة عنصرية من قبل غونزاليس، خلال المشاجرة بينهما في الدقائق الأخيرة من مباراة "الكلاسيكو"، الأمر الذي أدى إلى تلقي الإسباني تهديدات بالقتل.

 وقال بواش في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "لقد عانى نيمار نفسه من اتهامات باطلة، ويعلم تأثيرها تماما، مزاعم نجم السامبا غير صحيحة، إنها قضية حساسة، لكن باريس ومارسيليا يساعدان في إثبات الحقيقة".

وأضاف البرتغالي: "أؤيد لاعبي ألفارو غونزاليس، لقد تلقى بالفعل تهديدات بالقتل بعد نشر أرقام هاتفه عبر وسائل الإعلام البرازيلية، أبلغنا الشرطة بالأمر، ليقوموا بعملهم، هذه هي عواقب اتهامات نيمار، أتمنى أن ينتهي كل شيء قريبا".

وتابع بواش: "بالطبع ندعم لاعبنا، أثق أن ألفارو ليس عنصريا، مارسيليا يعد مثالا للتعددية الثقافية، لا نشك إطلاقا فيما قاله ألفارو".

وانتقل بواش لانتقاد سلوك الأرجنتيني أنخل دي ماريا، لاعب الفريق الباريسي، بقوله: "إدارة باريس تنظر إلى الصور فقط، ولم تتابع كل الأشياء، لقد بصق دي ماريا وارتكب العديد من الأخطاء واشتبك لفظيا وتشاجر مع لاعبي مارسيليا بخلاف تدخلاته العنيفة، أنا في انتظار قرارات لجنة الانضباط".

 يذكر أن الدقائق الأخيرة من المباراة بين باريس سان جيرمام وضيفه مارسيليا شهدت مشاجرة جماعية بين لاعبي الفريقين، وتم طرد خمسة لاعبين من الطرفين، من بينهم نيمار بعد اعتدائه بالضرب على لفارو غونزاليس مدافع مارسيليا.

وزعم اللاعب البرازيلي، أن غونزاليس وجه له عبارات عنصرية ووصفه بـ"القرد القذر" و"الأسود الملعون"، وذلك وفقا لما نقلته قناة "تيليفوت" الفرنسية.



المصدر: وكالات


 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies