آخر المستجدات
المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية إغلاق مقر اتحاد التايكواندو بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

حكومة كاملة تعزل نفسها بعد إصابة أحد وزرائها بكورونا

الاردن 24 -  

قال رئيس البرلمان الأيرلندي شون أوفيرغيل الثلاثاء إن البرلمان علق عمله أسبوعا وإن أعضاء الحكومة تم إبلاغهم بأن يعزلوا أنفسهم بعد مرض وزير الصحة ستيفن دونيلي.

وقال للبرلمان "بناء على الأحداث التي وقعت اليوم، صار ضروريا أن تعزل الحكومة نفسها، ولذلك لا توجد إمكانية للقيام بالعمل ويبقى عمل البرلمان معلقا حتى يوم الثلاثاء المقبل أو حتى صدور توجيهات لي” من رئيس الوزراء.

وقال التلفزيون الرسمي (تي.آر.إي) إن دونيلي طلب فحصا خاصا بكوفيد-19 بعد الظهر يوم‭ ‬الثلاثاء.

وأعلن الثلاثاء إرجاء إعادة فتح الحانات في دبلن وفرض قيود جديدة على التجمعات بين العائلات.

كما أنه من المرجح أن تحذف إيرلندا كل من اليونان وإيطاليا من "القائمة الخضراء" الخالية من الحجر الصحي وتترك بعضًا من قيود السفر الأكثر صرامة في أوروبا سارية لشهر آخر، وفق وكالةرويترز.

وقال رئيس الوزراء مايكل مارتن إن أيرلندا تخطط لاعتماد نظام الاتحاد الأوروبي المنسق لقيود السفر بمجرد الموافقة عليه في اجتماع لوزراء الاتحاد الأوروبي في 13 أكتوبر.

وأشارت مسودة المبادئ التوجيهية التي نُشرت في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن هذه الإرشادات ستزيل قيود السفر على البلدان التي تقل فيها معدلات الإصابة لمدة 14 يومًا عن 50 لكل 100،000.

وأصاب الوباء 31549 إيرلنديا حتى الآن، وتوفي 1778 آخرا ، فيما تماثل للشفاء 24 ألف مريض بوباء كوفيد- 19.

الحرة / وكالات

 
Developed By : VERTEX Technologies