آخر المستجدات
المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية إغلاق مقر اتحاد التايكواندو بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا التعليم العالي: وجهنا كافة الجامعات لإتاحة تدريس وتقييم مواد السنة الأولى عن بعد حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

الجسمي يحلّق عاليًا بأغنية "بالبنط العريض" ويتخطى الـ100 مليون مشاهدة في أقل من شهر

الاردن 24 -  

في غضون أقل من شهر، استطاعت أغنية "بالبنط العريض" أن تجتاح السوشال الميديا والمواقع والفيديوهات والصالات والمقاهي وكافة الأماكن، ليحتفل اليوم النجم الإماراتي حسين الجسمي بتحقيق 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط.

 

وفي هذه المناسبة، واحتفالًا بهذا النجاح الباهر قرر كاتب كلمات أغنية "بالبنط العريض" أيمن بهجت قمر التعليق من خلال حسابه على موقع تويتر وقال والسرور يملأ قلبه: "كرم ربنا كبير..ألف حمد وألف شكر..في تلات اسابيع وكام يوم 100 مليون مشاهدة".

وكانت خلال الفترة الماضية "آه لقيت الطبطبة" حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت العديد من النجمات وهن يرقصن على أنغامها، وسارع الآخرون بإعادة غناء الأغنية ونشر "الكوفر" عبر حساباتهم، ولا زالت الأغنية تحصد النجاح بشكل مستمر.

من ناحية أخرى، من المقرر أن يحيي الفنان حسين الجسمي حفلًا موسيقيًا في السعودية يوم 20 من الشهر الحالي بمناسبة العيد الوطني السعودي الـ90، كما سبقه يوم أمس وأحيى حفله في ينبع الفنان عمرو دياب وسط إجراءات احترازية ووقائية من فيروس كورونا.

البوابة 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies