آخر المستجدات
نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية إغلاق مقر اتحاد التايكواندو بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

بريطانيا: فاجعة.. عريس ينتحر بعد زفافه بساعات والعروس تلحق به

الاردن 24 -  
في واقعة صادمة ومؤلمة .. أقدم شاب على الانتحار بعد ساعات فقط ، من زفافه ، حيث شرب جرعة ثقيلة من السم، ولم تستطع زوجته نجدته لأن الكمية كان مفعولها أسرع من وصول الإسعاف.

 
وحسب ما ورد في (سيدتي) نقلاً عن صحيفة (ميرور) البريطانية، فإن المهندس الشاب البالغ من العمر 32 عاما تعرض لمضايقات من مسؤوليه في العمل ، بسبب أعطال حدثت في الموقع الذي يعمل فيه، واضطر لتحمل المسؤولية كاملة، وكاد أن يتعرض للتحقيق بسبب المضايقات وهو ما تسبب له بحالة نفسية . 


وأصيب الشاب ، الذي لم ترد الصحيفة اسمه ، باكتئاب شديد قبل الزفاف بأيام وحاول ألا يظهر علامات حزنه، لكنه ترك رسالة لزوجته بعد الزفاف بساعات، كتب فيها أنه لن يتحمل ذلك الحزن وغير قادر على تكوين حياة سعيدة لها ، وبناء أسرة ، وانتحر مسموما.

وعندما لم تتمكن العروس من نجدته، قامت بإلقاء نفسها من الشرفة ، وكتبت رسالة لذويها تخبرهم أنها تريد الذهاب لحبيبها، وأنها لا تطيق الحياة بدونه، ولكن تم إنقاذها ، على الفور من قبل فريق الإسعاف ، وأصيبت بكسور بالغة ونقلت على إثرها إلى المستشفى.
 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies