آخر المستجدات
نصير لـ الاردن24: كافة مستشفيات المملكة ستكون جاهزة لاستقبال مصابي كورونا المصري يكشف عن خطة لتحديث عمل البلديات.. وتحويل المباني إلى "طاقة شمسية" الأمانة تفعّل خطط الطوارئ للدوام.. وتعتذر عن استقبال المراجعين: أعداد اصابات كورونا تزايدت أبو عاقولة لـ الاردن24: فتح جابر لثلاثة أيام تجريبيا.. ولن يدخل أشخاص الأراضي الأردنية الحكومة توقع اتفاقية لاقتراض 700 مليون يورو من الاتحاد الاوروبي الرزاز: شروط لفتح المساجد والكنائس وصالات المطاعم والمقاهي.. وما يزرع الأرض إلا أبناؤها خبراء دستوريون يوضحون حول مصير الحكومة والنواب والأعيان د. وليد المعاني يطرح خطة للخروج من أزمة كورونا: حتى نعود للسيطرة العمل لـ الاردن24: ما ورد في بلاغ (8) يطبق على أجور شهري أيلول وتشرين أول التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الثلاثاء مصدر لـ الاردن24: الحظر الشامل يعتمد على توصيات الجهات الصحية إغلاق مقر اتحاد التايكواندو بسبب إصابة موظف بفيروس كورونا حين تحضر صورة "الكرسي" الشاغر في جامعة اليرموك وتغيب صورة الجامعة التي تحتضر د. العضايلة: رحيل الحكومة خلال أسبوع من حل البرلمان ذبحتونا: توقيت عقد الامتحان التكميلي يثبت فشل الدورة الواحدة اللوزي للأردن24: لن نتهاون في التعامل مع مخالفات شركات التطبيقات الذكية تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية

سواريز ويوفنتوس.. عقبة غير متوقعة تعرقل "صفقة النجاة"

الاردن 24 -  
بعد أن كانت الصفقة قاب قوسين أو أدنى من التحقق، يبدو أن انتقال المخضرم لويس سواريز من برشلونة الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي بات يصطدم بعقبة غير متوقعة: جواز السفر.


وكانت تقارير صحفية أشارت أكثر من مرة إلى أن سواريز (33 عاما) توصل بالفعل إلى اتفاق مع بطل الدوري الإيطالي بهدف "إنقاذ مسيرته"، بعد موسم للنسيان بالنسبة للفريق الكتالوني على المستويين المحلي والأوروبي.

لكن العقبة الجديدة هي أن المهاجم الأوروغواياني سيتعين عليه استخراج جواز سفر إيطالي، في عملية كان من المفترض أن تبدأ الخميس باختبار في اللغة، حيث لن يسمح لفريق "السيدة العجوز" باستقدام أي لاعبين إضافيين من خارج الاتحاد الأوروبي.

 
ووفقا لمحطة راديو "آر إي سي 1" الإسبانية التي تبث من برشلونة، فإن إجراءات الحصول على جواز السفر في إيطاليا قد تمتد إلى ما بعد السادس من أكتوبر المقبل، علما أن باب سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا سيغلق بشكل استثنائي في الخامس من الشهر ذاته، وسيكون اليوم التالي هو الأخير لتسجيل اللاعبين المشاركين بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا.

ويعني ذلك أن يوفنتوس ربما لن يتمكن من قيد اللاعب، كما أنه قد يخسر خدماته في دور المجموعات من دوري الأبطال، مما قد يدفعه لصرف النظر عن الصفقة.

وبدا واضحا أن سواريز بات خارج حسابات المدير الفني الجديد لبرشلونة رونالد كومان، الذي قرر الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق الكتالوني بعد موسم كارثي انتهى بهزيمة 2-8 من بايرن ميونيخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

وسيتضح موقف اللاعب الدولي أكثر خلال مباراة برشلونة الودية أمام جيرونا المقررة الأربعاء، استعدادا للموسم الجديد.

وفي حال فشلت صفقة انتقال سواريز إلى عملاق تورينو، سيكون اللاعب في موقف لا يحسد عليه، وقد يجد نفسه أسير مقعد البدلاء لفترة ربما تطول في "كامب نو" تحت إمرة مدربه الهولندي.سكاي

 
Developed By : VERTEX Technologies