2024-07-09 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما هو أفضل شهر للولادة؟

ما هو أفضل شهر للولادة؟
جو 24 : هل يمكن أن تخططي لموعد ولادة طفلك الجديد؟ هل تضعين شهرا أو يوما محددا للولادة في ذهنك عند التفكير في انجاب طفل أخر؟ من منا لا تحب أن تكون حياتها منظمة ولديها جدول بكل المواعيد المتوقعة والهامة، ولكن ماذا عن اختيار الشهر الذي ستنجبين به؟ وفقا لاستطلاع جديد اجري في بريطانيا، تفضل 1/2 السيدات البريطانيات تحديد موعد الولادة بالشهر واليوم.

هذا واختارت 20 بالمائة من النساء المشاركات في الاستطلاع، والتي بلغن 2000 امرأة، شهر يونيو/ حزيران ليكون افضل شهر للولادة لاسباب متعددة أهمها أخذ عطلة الصيف مع اجازة الامومة وبالتالي الاستمتاع بأيام الامومة ولقاء العائلة والاصدقاء. ويعتبر شهر حزيران من الشهور الصيفية المعتدلة الحرارة والمشمسة الامر الذي يحفز الامهات على القيام بنزهات في الحدائق مع المواليد الجدد بالاضافة الى ارتداء ملابس صيفية خفيفة وبالطبع خسارة الوزن.

من جانب أخر، اعتبرت النساء في الاستطلاع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، اسوء شهر للولادة، حيث اختارته 2 بالمائة من النساء فقط.

وقامت شركة كلير بلو باجراء الاستطلاع للترويج لمنتجها الجديد (Digital Ovulation Test with Dual Hormone Indicator)، الذي يساعد المرأة على تحديد افضل 4 أيام للاباضة والتلقيح.
تابعو الأردن 24 على google news