آخر المستجدات
محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في بلدة القصر الصفدي: 50 مليون يورو منح وقروض من اسبانيا للأردن إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021 تسجيل 8 وفيات و 1276 اصابة جديدة بفيروس كورونا اربد: رفع أجور قبور المصابين بفيروس كورونا (20) دينارا.. وبني هاني يوضح احالات الى التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء المستقلة للانتخاب: دفع رسوم الترشح للانتخابات النيابية اعتبارا من يوم السبت الأردن يتجه للاستفادة من التجربة التركية نصير: (5) وفيات جديدة بكورونا في مستشفى حمزة.. و(10) حالات على أجهزة التنفس الغذاء والدواء تنفي انتاج الكمامات في المصنع الذي اكتشفت فيه إصابات كورونا المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: نتحقق من مقاطع فيديو لشراء أصوات في الرمثا وزارة المياه توضح حول التعرفة الجديدة للمياه.. وتنفي رفعها التربية: الإعلان عن آلية استكمال التسجيل لتكميلية التوجيهي في المناطق المعزولة قريبا الصناعة والتجارة لـ الاردن24: مخزون القمح آمن.. وحققنا أرقاما قياسية مسؤول ملف كورونا: أرقام الاصابات مرشحة للارتفاع.. وتحذير من زيادة العبء على القطاع الصحي العضايلة: الوضع الوبائي في مرحلة متقدمة الخطورة.. وسنعزل أي منطقة يزداد فيها عدد الاصابات الزبيدي ينسف أسس تسعير المحروقات محليا التعليم العالي لـ الاردن24: فتح المجال للمناقلات بين التخصصات بعد اعلان قوائم اساءة الاختيار تحذير أخير.. الدولة الأردنية في عين العاصفة! أسماء الطلبة المرشحين للقبول ضمن مقاعد البرنامج الموازي_ رابط
عـاجـل :

التربية تعلن أسماء المزيد من المدارس التي تحولت إلى التعليم عن بعد

الاردن 24 -  
قررت وزارة التربية والتعليم التحول من التعليم المدرسي إلى التعليم عن بعد لمدة 14 يوما في عدد من المدارس الحكومية والخاصة لهذا اليوم وعلى النحو التالي :

المدارس الحكومية :

1- مملكة البحرين /اصابة طالب/مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة .
2- النزهة الثانوية للبنات /اصابة طالبة/ مديرية التربية والتعليم للواء القويسمة.
3- ليلى الغفارية الأساسية الثانية /اصابة طالبة/ مديرية التربية والتعليم للواء ماركا.
4- ذكور مخيم جرش الإعدادية الاولى / إصابة طالب / وكالة غوث اللاجئين - الأونروا
5- حي الأمير عبد الله بن الحسين / لا إصابات _ إجراء احترازي / مديرية التربية والتعليم - الزرقاء الثانية
6- أروى الأساسية الأولى /اصابة طالبتين/ مديرية التربية والتعليم للواء ماركا.

المدارس الخاصة :
لا إصابات

وبذلك يصبح مجموع المدارس الحكومية والخاصة ووكالة غوث اللاجئين والثقافة العسكرية التي تحولت الى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابات فيها 99 مدرسة و 63 مدرسة تحولت إلى التعليم عن بعد بسبب عزل المناطق بلا إصابات بمجموع 162 مدرسة .

وعدد الإصابات الإجمالي للطلاب في جميع المدارس 86 طالبا وطالبة
51معلم ومعلمة و 6 مستخدمين و ثلاثة موظفين في مديريتي تربية.
مع العلم بأن جميع الإصابات كانت مخالطة لمصابين من خارج المدارس .

وإذ تتمنى وزارة التربية والتعليم الشفاء العاجل لجميع المصابين تهيب بجميع الزميلات والزملاء المعلمين وأبنائنا الطلبة وكافة العاملين الالتزام بالاشتراطات والإجراءات الاحترازية الصحية للحفاظ على سلامتهم .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies