jo24_banner
jo24_banner

الصناعة والتجارة تستقبل شكاوى دافعي عربون صالات الأفراح

الصناعة والتجارة تستقبل شكاوى دافعي عربون صالات الأفراح
جو 24 :  دعا مدير مديرية حماية المستهلك في وزارة الصناعة والتجارة علي الطلافحة دافعي العربون لصالات الأفراح لإقامة حفلات الزفاف ممن يواجهون مشكلة في استرجاعها إلى التقدم بشكوى لدى مديرية حماية المستهلك.
وقال في حديث للبرنامج المسائي المفتوح عبر أثير إذاعة الأمن العام مع الرائد وصفي الدهني، اليوم الأحد، إن أحكام قانون حماية المستهلك رقم 7 لسنة 2017 تلزم مقدم الخدمة أو مزود السلعة بإعادة ثمنها أو ما دفع منه في حال تعرض المستهلك لأي نوع من الضرر أو الظلم أو الغبن.
وأوضح الطلافحة آلية التقدم بالشكوى لدى مديرية حماية المستهلك من خلال تعبئة النموذج الخطي المعتمد لتقديمها سواء على موقع الوزارة الإلكتروني أو من خلال مراجعة وزارة الصناعة والتجارة في منطقة الشميساني أو مديريات الصناعة والتجارة في مختلف محافظات المملكة أو من خلال التواصل مع رقم هاتف المديرية 5661176، وتعزيز الشكوى بالوثائق اللازمة.
وأكد أن المديرية ستتواصل بعد التقدم بالشكوى من قبل أي مواطن مع مزود مقدم الخدمة للوصول إلى صيغة توافقية تعيد للمستهلك حقوقه وفق أحكام القانون.
وقال إن مديرية حماية المستهلك تلقت عددا كبيرا من الشكاوى من قبل المواطنين، إذ أعيد المبالغ المالية لهم، فما فضل بعضهم الآخر الانتظار إلى أن يستأنف هذا النشاط الاقتصادي أعمالها من جديد وفق المتغيرات التي تواكب مواجهة جائحة كورونا.
وعلق نشاط صالات الأفراح منذ 6 أشهر تقريبا ضمن سلسلة تدابير احترازية من شانها أن تمنع انتشار فيروس كورونا المستجد محليا.


 
تابعو الأردن 24 على google news