jo24_banner
jo24_banner

هجوم إرهابي يستهدف قائد الجيش المصري الثاني

هجوم إرهابي يستهدف قائد الجيش المصري الثاني
جو 24 : نجا قائد الجيش الميداني المصري الثاني من هجوم مسلح تعرضت له سيارته بينما كان يتفقد عناصر التأمين في منطقة الشيخ زويد في سيناء.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد احمد علي في بيان بهذا الصدد الليلة الماضية "انه بتحليل الواقعة المشار إليها يجدر بنا الإشارة إلى توسع العناصر الإرهابية والخارجة على القانون في استخدام الأطفال كإحدى وسائل الحرب الدعائية ضد القوات المسلحة المصرية بهدف تشويه الحقائق وتصدير صور كاذبة عن حقيقة الأوضاع، والتي تستغل إعلامياً لتحقيق أهداف مشبوهة".

وفي التفاصيل قال المتحدث" انه أثناء قيام قائد الجيش الثاني الميداني بتفقد عناصر التأمين في منطقة الشيخ زويد قامت إحدى السيارات القادمة من المنطقة الحدودية برفح بإطلاق نيران كثيفة على عربة قائد الجيش".

وأضاف علي إنه على الفور، قامت قوة التأمين المرافقة بالاشتباك مع العناصر الإرهابية المهاجمة وتمكنت من ضبط السيارة المستخدمة، والتي عثر بداخلها على طفلة مصابة، تم نقلها إلى مستشفى العريش العام لتلقي الإسعافات اللازمة حيث توفيت فور وصولها إلى المستشفى فيما تم القاء القبض على قائد السيارة وهروب فرد آخر والعثور على مسدسين اثنين ونظارة ميدان أميركية الصنع.

يشار الى ان الهجوم تزامن مع توسع العناصر الإرهابية بتنفيذ عمليات هجومية مخططة استهدفت عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء خلال الأيام الماضية في محاولة لإشاعة الفوضى وزعزعة الاستقرار وتقويض الأمن القومي المصري .

(بترا )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير