2024-04-23 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اتهامات لنجم دفاع ليفربول بـ"الكسل والغرور واللامبالاة"

اتهامات لنجم دفاع ليفربول بـالكسل والغرور واللامبالاة
جو 24 : اتهم النجم الهولندي السابق ويم كيفت، ابن بلده ولاعب ليفربول فيرجيل فان ديك بالكسل وعدم المبالاة، وفقا لما ذكر موقع "غول" الرياضي.
وقال كيف إن مدافع ليفربول "كسول وغير مبال"، داعيا إياه للابتعاد عن العجرفة والغرور و"البقاء على الأرض".
ويأتي هذا الانتقاد بعد أداء غير جيد لصخرة دفاع " الريدرز" في أول مباراة بالدوري الإنكليزي، والتي انتهت بفوز مثير لليفربول على ليدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
واعتاد نجم المنتخب الهولندي البالغ من العمر 29 عاما أن يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه إلى العملاق الإنكليزي، ولكن يبدو أنه في الآونة الأخيرة بات يواجه انتقادات على أدائه سواء مع ليفربول أو مع منتخب "الطواحين".
وقال كيفت، الذي خاض 42 مباراة دولية لهولندا في أيام لعبه وكان جزءًا من الفريق الفائز بلقب "يورو 88"، إن فيرجيل بات يتصرف كأنه قائد عظيم لليفربول والمنتخب البرتقالي ولا يبدي مشاعر حب وود كافية لزملائه.
وأضاف: "في الوقت نفسه، أصبح فيرجيل يفضل لعب دور الكسول وغير المبالي. ويرتكب أخطاء وغالباً ما يتهرب من واجباته الدفاعية خلال المباريات، في الوقت الذي عليه أن يكون فيه بالطليعة".
ولفت كيفت إلى أن فان ديك قد استغرق "وقتا طويلا للوصول إلى أعلى مستوى منذ موسمين، ومن المهم أن يظل ينتقد نفسه بشدة"، مردفا: "لابأ س إذا وبخوه المدربون كثيرا".
وكان فان ديك قد تمكن الحفاظ على نظافة شباكه في آخر مباراة له مع ليفربول، إذ فاز حامل اللقب 2-0 على مضيفه تشلسي في ملعب ستامفورد بريدج.
تابعو الأردن 24 على google news