jo24_banner
jo24_banner

في أقل من شهر.. كورونا يودي بحياة أسرة مصرية كاملة بسبب حفل زفاف

في أقل من شهر.. كورونا يودي بحياة أسرة مصرية كاملة بسبب حفل زفاف
جو 24 :

في مأساة جديدة من مآسي وباء كورونا، توفيت عائلة مصرية بالكامل في محافظة دمياط بسبب إصابة أفرادها بالفيروس، بعد أيام من حضورهم حفل زفاف أحد أقاربهم.

في يوم 26 أغسطس الماضي، أعلن الدكتور الصيدلي محمد الفنجري، وفاة والدته بعد إصابتها بفيروس كورونا، مشيراً إلى أنها أصيبت بالعدوى من إحدى السيدات أثناء حضورها حفل زفاف ابن شقيقها قبل أيام.

وبعدها بـ10 أيام، أعلن وفاة والده بفيروس كورونا، بعد انتقال العدوى إليه من زوجته المتوفية، وبعدها بثلاثة أيام فقط، مات أخوه أيضا بسبب الفيروس، وقال "أخويا في ذمة الله".

ولم تمر سوى بضع أيام حتى إعلان الفنجري إصابته هو الآخر بفيروس كورونا، وطلب من المتابعين الدعاء له، وخلال الساعات الماضية، أعلن أصدقاؤه وفاة الفنجري ليلحق بأمه وأبيه وأخيه، متأثر بإصابته بفيروس كورونا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خبر وفاة عائلة الفنجري، وسادت حالة من الحزن والأسى بين المتابعين، الذين دعوا لعائلة الفنجري، وطالبوا الناس بالحذر.

ولم تؤكد السلطات الصحية في مصر نبأ وفاة أفراد هذه العائلة بكورونا أو تنفيه.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب قطارية، أمين الصندوق بنقابة الصيادلة بمحافظة دمياط، في تصريحات صحفية، إن الفنجرى كان عمودًا لأسرته، حيث حرص على متابعة حالتهم وزيارتهم أثناء إصابتهم في الوقت الذي ظهرت عليه هو الآخر أعراض الإصابة بالفيروس.

وأكد أن هذه المأساة تدق أجراس الخطر للمواطنين لكيلا يستهينوا بالإصابة بالفيروس، ويطبقوا إجراءات التباعد الاجتماعي والحماية الشخصية.

يذكر أن مصر تشهد تراجعا في عدد الإصابات اليومية بفيروس كورونا حسب التصريحات الحكومية، في خلال الـ24 ساعة الماضية تسجيل 113 حالة جديدة ليرتفع عدد الإصابات إلى أكثر من 102 ألف حالة، كما سجلت 19 حالة وفاة جديدة ليصل إجمالي حالات الوفاة 5806 حالة.

 

الحرة  تابعوا آخر أخبار جو24 عبر


تابعو الأردن 24 على google news