jo24_banner
jo24_banner

إصابة مديرة الاتصالات في حملة المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس الأمريكي بكورونا

إصابة مديرة الاتصالات في حملة المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس الأمريكي بكورونا
جو 24 :

اضطرت، كاميلا هاريس، المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس الأمريكي، إلى تعليق حملتها مؤقتا، بعد تشخيص إصابة شخصين من فريقها بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت حملة المرشح الديمقراطي في انتخابات الرئاسة القادمة، جو بايدن، في بيان لها اليوم الخميس أن الفحوصات التي أجريت في ساعات متأخرة من يوم أمس كشفت إصابة مديرة الاتصالات في حملة هاريس، ليز آلن، وأحد أفراد طاقم جوي يتعاون مع الحملة (من غير أعضائها) بمرض "كوفيد-19" الذي يسببه كورونا.

وأوضح البيان أن هاريس كانت داخل طائرة واحدة مع هذين الشخصين في الثامن من أكتوبر، وكانوا جميعا يرتدون الكمامات ويحتفظون بالمسافة عن بعضهم البعض، مضيفا أن الفحوصات التي أجراها هذان الشخصان قبل وبعد التحليق كشفت حينئذ عدم إصابتهما بكورونا.

وذكر البيان أن هاريس خضعت لفحص كورونا مرتين منذ ذلك الحين (آخر مرة كانت أمس) وجاءت النتائج سلبية.

ولم يخالط بايدن وهارس وأي أعضاء في حملتيهما، حسب البيان، هذين الشخصينخلال اليومين السابقين لتشخيص إصابتهما بالوباء، ولا حاجة إلى دخول المرشحة لمنصب نائب الرئيس الحجر الصحي، حسب المعايير المحددة من قبل مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

وعلى الرغم من ذلك، قررت هاريس إلغاء كافة رحلاتها المقررة حتى يوم الأحد القادم، لكنها ستواصل حملتها افتراضيا خلال هذه الفترة.

المصدر: RT


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير