jo24_banner
jo24_banner

بعد أنباء عدم مقدرته على الحركة.. ظهور يوسف شعبان في عزاء محمود ياسين

بعد أنباء عدم مقدرته على الحركة.. ظهور يوسف شعبان في عزاء محمود ياسين
جو 24 :
بعد الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول إصابته بوعكة صحية تمنعه من الحركة، حرص الفنان يوسف شعبان، على المشاركة في تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان القدير الراحل محمود ياسين، بـمنطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

ورغم نفي يوسف شعبان، ما تردد على مدار الأيام القليلة الماضية، بشأن تعرضه لوعكة صحية، وأنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، إلا أن شائعات عدم مقدرته على الحركة ظلت تلاحقه حتى كذبها بشكل عملي في ظهوره في العزاء.

وكان شعبان قد صرح خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، أمس (الجمعة)، أنّ حالته الصحية جيدة، ولم يشكُ من أي مضاعفات، قائلًا: "أنا كويس وصحتي زي الفل.. ومتمكن منها".

من ناحية أخرى؛ تواجد في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، العديد من الشخصيات العامة، ومن الوسط الفني، وتلقى العزاء نجل الفنان الراحل السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين، وزوج ابنته رانيا الفنان محمد رياض، وكان شريف منير، ليلى علوي، أحمد آدم، نهال عنبر، محمد الشرنوبي من أوائل الذين حضروا العزاء.

وكان الفنان محمود ياسين قد توفي عن عمر يناهز الـ79 عامًا، بعد مسيرة حافلة شارك خلالها في عدد كبير من الأعمال عبر رحلة فنية طويلة.لها

تابعو الأردن 24 على google news