2024-04-23 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مؤسسة الضمان الاجتماعي تطلق خدمة الدفع الفوري عبر بوابتها الالكترونية

مؤسسة الضمان الاجتماعي تطلق خدمة الدفع الفوري عبر بوابتها الالكترونية
جو 24 :
أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن إطلاق خدمة الدفع الفوري (Direct Pay) المرتبطة بخدمة "اي فواتيركم"، وذلك لتمكين المنشآت والمشتركين اختيارياً من تسديد اشتراكاتهم المستحقة بشكل مباشر، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية التابعة للمؤسسة.


وقالت المؤسسة في بيان صدر عنها اليوم الاثنين، أن هذه الخدمة أصبحت متاحة للمنشآت على حساب الخدمات الإلكترونية الخاصة بها، وللمشتركين اختيارياً من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمشترك.


وأضافت أنه يتعين على طالب الخدمة الدخول لحسابه على موقعها الإلكتروني واختيار خدمة تسديد الاشتراكات ومنها تحديد طريقة الدفع باختيار خدمة الدفع الفوري -اي فواتيركم، ومن ثم تحديد المبلغ الذي يرغب بتسديده ومن ثم تحديد الطريقة التي يرغب بالسداد من خلالها وهي: إما البنك المراد الدفع من خلاله أو البطاقة الائتمانية أو من خلال الدفع المباشر لاي فواتيركم، وبعد ذلك يتم تعبئة البيانات المطلوبة، وإدخال رمز التحقق للبنك الذي سيصل لطالب الخدمة من خلال رسالة نصية SMS ترسل على رقم هاتفه المعتمد لدى البنك.


وأشارت إلى إنه بعد إتمام عملية دفع المبلغ ستصل رسالة لطالب الخدمة تفيد بأنه تم دفع المبلغ متضمنة القيمة التي تم سدادها كما سيظهر له على الشاشة الخاصة بالمبالغ والدفعات قيمة المبالغ المتبقية بعد السداد.


وأكدت المؤسسة في بيانها استمرارها في استحداث الخدمات الإلكترونية الفاعلة للتسهيل على متلقي الخدمة، وتخفيف الوقت والكلف.
تابعو الأردن 24 على google news