jo24_banner

الأردن24 بحلتها الجديدة.. إذكاءً لجذوة الأمل المتقدة

الأردن24 بحلتها الجديدة.. إذكاءً لجذوة الأمل المتقدة
بعد مرور ثمان سنوات على تأسيسها في آذار عام 2012، تستمر الأردن24 في قرع جدران الصمت، منتفضة بحلتها الجديدة، لتبقى صوت الناس ونافذتهم على الحقيقة، بنبض متجدد، يواكب روح العصر وثورته الرقمية.

من لا يتقدم يتقادم.. هذا ما اعتنقناه مبدأ للاستمرار الذي يوجب التطور الدائم، والتحديث المستمر، والتشبث حتى الالتحام بكل ما هو عصري وتقدمي، بالتوازي مع الاستفادة من الخبرة المتراكمة عبر السنوات الماضية.

رغم الإمكانيات المتواضعة التي تحول دون ارتقاء الإعلام العربي، ورغم كل ما يواجهه هذا الإعلام من ضعف وهشاشة وتقهقر، كان لا بد لنا من بعث روح الارتقاء والتحديث، والإبقاء على جذوة الحماسة مشتعلة، لإدراك هذا التسارع الثوري في الفضاء الإلكتروني، الذي لا ينتظر أحدا.

أسرة الأردن24 تأمل أن يكون هذا الجهد الجديد المتواضع محل رضا أسرتنا الكبيرة الممتدة في هذا الوطن، وفي سائر أرجاء عالمنا العربي الإسلامي، ومحط إعجاب قرائنا الكرام الذين نعتز بهم، ملتزمين بعهدنا أن نكون دوما صوت الجماهير المتعطشة لمستقبل يصيب كبد سماء بلادنا بشمس لا تغيب.

منذ انطلاقتها قبل ثمان سنوات، أكدت الأردن24 أنها لن تكون مجرد رقم في معادلة الإعلام الأردني، أو أحد المحطات ضمن كوكبة وسائل الإعلام.. لا خيار نرضاه لأنفسنا وقرائنا يمكن أن يكون بديلا عن التميز في تناول وعرض ومعالجة كافة الآراء ووجهات النظر، ومواجهة كافة التحديات الوجودية لتجاوز أي سقف يحول دون ارتقاء الفكرة إلى آفاق الحرية.

واجهنا تحديات جذرية في أكثر من منعطف، لكن بإرادة فريق العمل وتصميمه، أبينا إلا التغلب على كافة التحديات، والاستمرار بكل ما ينبض بالحداثة والتقدم، تمسكا بمبادئ رسالتنا المتمثلة بإيصال المعلومة كاملة غير منقوصة، وإعلاء الحقيقة، ولا شيء غير الحقيقة.

وأخيرا، نتقدم بجزيل الشكر لشركة Vertex ومديرها العام، المهندس أحمد القيسي، على هذا التصميم الأنيق، والجهود العظيمة، والعمل الدؤوب المتواصل، لتحقيق أقصى ما يمكن من درجات التقدم والتطور والارتقاء..

كطائر الفينيق المتجدد دوما وأبدا في دماء الانبعاث المستمر.. سنبقى متمسكين بالحلم.. سنبقى نافذة الباحثين عن الحرية.. الساعين للتغيير والإصلاح، ومكافحة الفساد، مهما بلغت التضحية والثمن.
 
تابعو الأردن 24 على google news