2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رسميًا | مانشستر سيتي يُعلن عدم حاجته لمايكون

رسميًا | مانشستر سيتي يُعلن عدم حاجته لمايكون
جو 24 : الظهير الأيمن البرازيلي في روما غدًا ..
أعلن المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني أن الظهير الأيمن البرازيلي دوجلاس مايكون لن يكون جزءًا من تشكيلة الفريق في الموسم المقبل، حيث يستعد اللاعب للعودة إلى إيطاليا مجددًا وتحديدًا لنادي روما.

مايكون (31 عامًا) انضم لصفوف وصيف بطل إنجلترا في الصيف الماضي قادمًا من الإنتر، لكنه لم يبدأ سوى 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بسبب سلسلة الإصابات التي عانى منها بجانب تراجع مردوده.

وقال المدرب التشيلي لموقع السيتي على الإنترنت عقب هزيمته في أول ظهور له مع الفريق على يد سوبر سبورت الجنوب أفريقي "مايكون لم يأتى معنا إلى هنا للإستعداد للموسم الجديد لأنه لن يكون فى تشكيلة مانشستر سيتى فى هذا العام".

في غضون ذلك، توقع بيليجريني التعاقد مع مهاجم جديد قبل نهاية الشهر الجاري ليحل محل الأرجنتيني كارلوس تيفيز، حيث قال في هذا الصدد "إنه من الصعب القول بالضبط فى أى يوم سيأتي، ولكن قبل نهاية الشهر الجارى سيكون لدينا مهاجم جديد".

وفي نفس السياق ذكرت سكاي إيطاليا أن نادي روما توصل لاتفاق مع السيتي للحصول على خدمات مايكون الذي سيُسافر غدًا إلى العاصمة الإيطالية تمهيدًا لانضمامه لصفوف "الذئاب".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير