2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ديما الجندي: اعشق الطبخ..وهكذا احافظ على وزني في رمضان

ديما الجندي: اعشق الطبخ..وهكذا احافظ على وزني في رمضان
جو 24 : رغم نقل إقامتها في دبي عقب الأزمة السورية الأخيرة، إلا أن الفنانة السورية ديمة الجندي شددت على حرصها لزيارة أهلها وأصدقائها في الشام وقضاء أيام معهم في رمضان.

شهر رمضان خلال العاميين الماضيين تغير كثيرا لدى الجندي التي بررت ذلك قائلة: «رمضان خلال العامين الأخيرين كان مختلفاً على الجميع، فأغلب الأشخاص الذين كنت أجتمع بهم خلال اليوم الأوّل من الشهر الفضيل غادروا سوريا، وكلّ واحد منهم أصبح في مكان وبلد معيّن، لذلك لم نعد قادرين على الاجتماع سويّة كما في السابق».

من ناحية أخرى، أعربت ديمة عن عشها للطبخ، حتى أنها تمتنع عن شراء طعام جاهز في رمضان لتمارس هوايتها في إعداد الأطعمة الشهية، وعن الأكلات التي تفضلها قالت: «أحبّ أن أطبخ جميع الأطباق ولا أفضّل أبداً شراء الطعام الجاهز في رمضان، لأنّي أحبّ الطّبخ كثيراً، ومتعتي عندما أدعو أحدهم على الإفطار ويشيد بالأكل، وبالنسبة إنو شو بحب من الأكل فبحب كل شي بس غرامي المعجنات».

وبرغم من عدم إتباعها أي نظام غذائي خاص، إلا أن ديمة الجندي تحافظ على وزنها من السمنة، حيث أنها لا تحب الحلويات، ومن النادر أن تأكلها لدرجة أنها قد تأكل قطعة شوكولاتة واحدة فقط في الشهر وبالصدفة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير