jo24_banner
jo24_banner

راشفورد يقود مان يونايتد لإسقاط باريس في حديقة الأمراء

راشفورد يقود مان يونايتد لإسقاط باريس في حديقة الأمراء
جو 24 :
عاد مانشستر يونايتد بانتصار ثمين من ملعب حديقة الأمراء، بعد التغلب على باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء بنتيجة 2-1، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي مانشستر برونو فيرنانديز من ركلة جزاء (23) وماركوس راشفورد (87)، بينما سجل هدف باريس الوحيد أنتوني مارسيال بالخطأ في مرماه (55).

سيطر الحذر على الدقائق العشر الأولى بين الفريقين، وشكل مانشستر الخطورة الأولى بعرضية من فيرنانديز أخطأ ديالو في إبعادها وكاد يغالط حارسه، إلا أن نافاس تمكن من الإمساك بها في الدقيقة الثامنة.

وظهر سان جيرمان للمرة الأولى في الدقيقة 12، بتسديدة مقوسة من دي ماريا من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها دي خيا لركلة ركنية.

وكاد باريس أن يفتتح التسجيل بعدها مباشرة، بعدما أرسل مبابي عرضية من الجانب الأيسر، تابعها كورزاوا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تألق دي خيا في التصدي لها.

وحاول مارسيال الاعتماد على المهارة الفردية بتوغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 19، أنهاه بتسديدة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتحصل مانشستر على ركلة جزاء في الدقيقة 20، بعد تعرض مارسيال للإعاقة من ديالو، ونفذ فيرنانديز ركلة الجزاء وتصدى لها نافاس أولًا، إلا أن الحكم بمساعدة الفار أعاد الركلة لتقدم نافاس عن خط المرمى، ونجح فيرنانديز في الإعادة في افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 بتسديدة أرضية على يسار الحارس الكوستاريكي.

هدأت المباراة في الدقائق التالية مع استحواذ باريس على الكرة، حتى عاد فيرنانديز وأطلق صاروخية في الدقيقة 39 من خارج منطقة الجزاء تصدى لها نافاس، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى توخيل التبديل الأول بنزول كين على حساب جاي.

وتلاعب مبابي بكل من بيساكا وماكتوميناي في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة قوية تألق دي خيا في إبعادها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 48، وتبعها هيريرا بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 54، أرسل كورزاوا عرضية من الجانب الأيسر، كادت تغالط دي خيا بعدما اصطدمت بالعارضة.

ونجح سان جيرمان في معادلة النتيجة في الدقيقة 55، بعدما أرسل نيمار عرضية من ركلة ركنية، سجلها مارسيال بالخطأ في مرماه برأسية باغتت دي خيا.

وحاول مارسيال تعويض خطأه في الدقيقة 59، بعدما ارتقى لعرضية مسددًا رأسية علت العارضة.

وأجرى سولسكاير التبديل الأول لليونايتد بنزول بوجبا على حساب تيليس في الدقيقة 67، وبعدها مباشرة سدد فيرنانديز كرة من خارج منطقة الجزاء ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وكاد راشفورد أن يسجل الهدف الثاني لليونايتد بصاروخية أرضية من على حدود منطقة الجزاء، أبعدها نافاس لركلة ركنية في الدقيقة 69.

وأرسل فلورينزي عرضية متقنة من الجانب الأيمن في الدقيقة 75، ارتقى لها كين مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وأقحم بعدها توخيل ورقتين دفعة واحدة في الدقيقة 79 بنزول كل من رافينيا وداجبا على حساب فلورينزي وهيريرا.

ومن هجمة مرتدة بعدها سدد راشفورد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها نافاس ببراعة.

وحاول نيمار مباغتة دي خيا بتسديدة قوية من خارح منطقة الجزاء في الدقيقة 83، تصدى لها الحارس الإسباني.

ودفع توخيل بكل من باكر وسارابيا على حساب دي ماريا وكورزاوا في الدقيقة 86.

ونجح راشفورد في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 87، بتسديدة أرضية قوية من على حدود منطقة الجزاء فشل نافاس في التصدي لها.

وبعد الهدف أقحم سولسكاير كل من جيمس وفان دي بيك على حساب مارسيال وفيرنانديز، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر بنتيجة 2-1.كوورة


 
تابعو الأردن 24 على google news