jo24_banner
jo24_banner

ضبط مصنع حلويات مخالف في الزرقاء واتلاف طن من المواد الغذائية

ضبط مصنع حلويات مخالف في الزرقاء واتلاف طن من المواد الغذائية
جو 24 :
قالت المؤسسة العامة للغذاء والدواء إن كوادر الرقابة والتفتيش التابعة لها وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية المختصة، تمكنت من ضبط مصنع غير مرخص لانتاج وبيع الحلويات في لواء الرصيفة التابع لمحافظة الزرقاء، يفتقر للاشتراطات الصحية اللازمة، كما اتلفت المواد الغذائية المضبوطة داخل المصنع المخالف والتي قدرت بنحو (1) طن.

وأوضحت المؤسسة في بيان اصدرته اليوم الأربعاء إجراءاتها المتخذة بهذا الشأن؛ حيث حجزت آلات الانتاج المستخدمة وأغلقت المصنع بالشمع الاحمر، كما حولت القائمين عليه الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

واكدت المؤسسة أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة لمديريتي المناطق والغذاء تنفذ جولات رقابية مكثفة على مدار الساعه للتأكد من استكمال المنشآت الغذائية لكافة التراخيص اللازمة وإلتزامها بالاشتراطات الصحية لانتاج وتداول الغذاء، وذلك لضمان تأمين غذاء امن وصحي للمواطنين، مشددة على عدم التهاون مع اي ممارسات سلبية تمس صحتهم وسلامتهم .

المؤسسة، جددت دعوتها المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة، من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم 0795632000 والتي تعمل جميعا على مدار الساعة.
 
تابعو الأردن 24 على google news