jo24_banner

عبيدات: طلبنا من المستشفيات رفع قدراتها.. وهذا سبب تأخر اعلان نتائج الجمعة

عبيدات: طلبنا من المستشفيات رفع قدراتها.. وهذا سبب تأخر اعلان نتائج الجمعة
برر وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات تأخر إعلان النتائج اليومية لاعداد المصابين اليوم الجمعة، بتكرار بعض الأسماء والتي احتاجت لفلترة وتدقيق حتى يتم الإعلان عن الاعداد الحقيقية بدقة عالية وشفافية.

وقال عبيدات، إن الوزارة تعمل بكل الوسائل على زيادة قدراتها الصحية وزيادة عدد الاسرة سواءً في القطاع العام والقطاع الخاص للتصدي للوباء لتقديم الرعاية الصحية اللازمة وتقديم الخدمات المرتبطة بصحة وسلامة المواطن بجودة عالية ومن تلك الوسائل دراسة انشاء مستشفيات ميدانية عند الحاجة لمن يحتاج الرعاية المتوسطة.

واضاف الدكتور عبيدات، انه تم زيادة 300 سرير في المستشفيات كما وتم الطلب من مدراء المستشفيات الخاصة والجامعية زيادة اعداد الاقسام الخاصة بعلاج الحالات المصابة بكوفيد 19 وتمت الاستجابة لذلك ورفع اعداد الاسرة.

وبالنسبة للتأخير في إعلان النتائج اليومية لاعداد المصابين اليوم الجمعة، بين وزير الصحة، أن السبب كان لتكرار في بعض الاسماء والتي احتاجت لفلترة وتدقيق حتى يتم الإعلان عن الاعداد الحقيقية بدقة عالية وشفافية.

وأكد عبيدات، أنه ورغم زيادة الإصابات، إلا أن الوضع لا يدعو للقلق والمستشفيات ما زالت قادرة على التعامل مع الحالات المصابة.



(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news