jo24_banner

الثلج في غير موعده.. عاصفة تضرب شمال الولايات المتحدة قبل حلول الشتاء

الثلج في غير موعده.. عاصفة تضرب شمال الولايات المتحدة قبل حلول الشتاء
تساقطت الثلوج بكثافة وبشكل غير معتاد في هذا الوقت من السنة من مونتانا إلى مينيسوتا شمال الولايات المتحدة الأميركية، حيث ضربت المنطقة عواصف، ترافقت مع توقعات بتساقط المزيد من الثلوج.

وفي مينيابوليس بلغت كمية المتساقطات 7.9 بوصات، لتصبح أقوى عاصفة ثلجية يتم تسجيلها في المدينة في وقت مبكر قبل حلول الشتاء، ويوم الثلاثاء سجلت ولاية ويسكونسن شرقا 6.9 بوصات، ليصبح بذلك أكثر يوم تتساقط فيه الثلوج في شهر أكتوبر.

وبلغت كمية المتساقطات 13.3 بوصات في شلالات مونتانا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو أكثر يوم تسجل فيه متساقطات بالمدينة في شهر أكتوبر، حيث يبلغ متوسط ​​شهر أكتوبر من المتساقطات 1.9 بوصة.

الثلج تساقط أيضا في وسط ولاية أيوا، حيث وقعت حوادث على طرق سريعة وسقط 2.2 بوصة من الثلج على دي موين، وفي مناطق أخرى بلغت كمية المتساقطات من ست إلى ثماني بوصات.

ويتوقع أن يتساقط الثلج أيضا في أجزاء من شمال الولايات المتحدة بداكوتا ومينيسوتا وويسكونسن وميشيغان، إضافة إلى أونتاريو وكيبيك في كندا يوم الجمعة، كما يتوقع أن تمتد العاصفة لمناطق أخرى مع نهاية الأسبوع الحالي.

وقد تنخفض درجات الحرارة في أوائل الأسبوع المقبل من الساحل الغربي إلى الغرب الأوسط الأميركي، وذلك يعود لاتجاه حركة الرياح.

الحرة  
تابعو الأردن 24 على google news