jo24_banner

نانسي عجرم تُبكي العالم وترفض الاستسلام بـ إلى بيروت الأنثى!

نانسي عجرم تُبكي العالم وترفض الاستسلام بـ إلى بيروت الأنثى!
فيلم سينمائي قصير وليس فيديو كليب ما صورته النجمة العالمية نانسي عجرم مع المخرج المبدع سمير سرياني لقصيدة إلى بيروت الأنثى من أشعار الراحل نزار قباني والحان د. هشام بولس، أما التوزيع فكان من نصيب المايستروباسم رزق.

في 5 دقائق أبكت فيها عجرم العائلات التي غادر منها شبابها بهدف الهجرة والبحث عن فُرص حياة وعمل أفضل، 5 دقائق سلطت الضوء على العائلة وحياتها ضمن مشاعر الفرح والشوق والأمل بغد أفضل في بلدهم الذي أنهكته المشاكل السياسية والمؤامرات.


الفنانة اللبنانية والتي دائماً ما تحلق خارج السرب برفقة إدارة أعمالها التي يترأسها جيجي لمارا لم يفضلوا أن يركزوا على انفجار بيروت والعائلات التي تشردت واستغلالها كمادة من أجل العمل الفني، بل وعدوا كُل من وما أجبر أهل لبنان على الرحيل أنهم سيعودون مجدداً لحياتهم وبلدهم الأم ولن يتخلوا عنها كما فعل السياسيون.

وتمكن إلى بيروت الأنثى من تصدر حديث منصة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وسط رسائل حب ودعم من نجوم الفن الذين كان من بينهم "يوسف الخال، باسم مغنية، نيكول سابا، ماغي بو غصن" وغيرهم.
 


وتمكنت نانسي التي غنت بالفصحى من تخليد إلى بيروت الأنثى في أرشيف لبنان إلى جانب عمالقة الفن من بينهم أرزة لبنان فيروز والشحرورة الراحلة صباح والأستاذ الكبير الراحل وديع الصافي.

تابعو الأردن 24 على google news