jo24_banner
jo24_banner

تردي البنى التحتية في أحياء الطفيلة

تردي البنى التحتية في أحياء الطفيلة
جو 24 : أبدى مواطنون من أحياء القطيفات والبحرات ووادي زيد في مدينة الطفيلة انزعاجهم من تردي البنى التحتية للطرقات الفرعية في مناطقهم، مطالبين بتوفير وسائل السلامة المرورية لطرقهم الوعرة وشمولهم بمشروعات الجدران الاستنادية وتصريف المياه.

وأكد المواطن علي القوابعة بان منطقة البحرات التي تضم تجمعات سكانية عدة تفتقر لعدة خدمات رئيسية أبرزها تصريف المياه والجدران الاستنادية والعبارات الأنبوبية، فيما الطرق الفرعية تحتاج إلى إعادة تأهيل وصيانة وخلطات ساخنة، سيما الطريق النافذ لحي المطينة الذي يشكل مصدر قلق ومبعث لشكوى مستمرة من قبل سكان الحي وطلبة مدرسة احمد الدباغ بسبب شدة انحداره. مقابل ذلك طالب عدد من مستخدمي الطريق الواصل بين حي القطيفات والبحرات بضرورة شمول الطريق بالمستلزمات المرورية جراء منعطفاته الخطرة التي تحتاج للإنارة لكونه طريقا دائريا يمر على أطراف المنطقتين.

من جانبه اشار مدير الشؤون الهندسية والبيئية في بلدية الطفيلة الكبرى المهندس احمد القرارعة، الى استكمال دراسة مسحية لتخفيض حدة المنحدر النافذ لحي المطينة لغايات تعديله بطول 50 مترا، علاوة على مشروعات لتصريف مياه الأمطار،لافتا الى ان نقص المخصصات المالية الموجهة لتطوير البنى التحتية يعيق تنفيذ مشروعات عدة مدرجة على قوائم الانتظار.

--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير