jo24_banner
jo24_banner

صلاح يستعد لطرق اهم ضحاياه المفضله

صلاح يستعد لطرق اهم ضحاياه المفضله
جو 24 :
  يقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، غدًا السبت، في مواجهته أمام وست هام يونايتد في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومن المنتظر أن يخوض صلاح لقائه السابع أمام الهامرز في تاريخه، فيما جاءت مواجهاته الـ 6 الماضية كلها بقيمص ليفربول، إذ غاب عن المشاركة أمام وست هام يونايتد أثناء لعبه لتشيلسي.

محمد صلاح سجل 6 أهداف مع ليفربول في 6 مباريات أمام وست هام
ولعب صلاح لأول مرة أمام وست هام في مباراة الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2018، ونجح خلاله في قيادة الريدز للفوز برباعية مقابل هدف واحد، إذ سجل بنفسه هدفين جاءا في الدقيقتين الـ 21 و75.

وفي الجولة 28 من الموسم نفسه، عاد صلاح ليقود فريقه للفوز بالنتيجة نفسها، كما نجح مرة جديدة في هز شباك الهامرز فسجل هدفًا وصنع آخر لزميله الألماني إيمري تشان.


وفي مواجهته الثالثة لوست هام يونايتد، خلال الجولة الأولى من الموسم التالي، حافظ الفرعون على عادته فسجل هدفًا جديدًا وقاد الريدز للفوز برباعية نظيفة، فيما صام عن التهديف في مباراة الجولة 25، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

الموسم الماضي كان شاهدًا على عودة صلاح لممارسة هوايته في زيارة شباك وست هام يونايتد، فسجل في مباراة الجولة الـ 18 هدفًا وصنع آخر، ليفوز ليفربول بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز في الجولة 27 أيضًا بثلاثية مقابل هدفين، كان لصلاح نصيبًا منها إذ سجل الهدف الثاني لفريقه.

وفي المجمل، خاض محمد صلاح 6 مباريات أمام وست هام يونايتد سجل خلالها 6 أهداف كما صنع هدفين، ليكن الهامرز ضحية مفضلة للفرعون المصري في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكالات 
تابعو الأردن 24 على google news