jo24_banner
jo24_banner

أيهما أفضل ميسي أم رونالدو؟ لامبارد يجيب

أيهما أفضل ميسي أم رونالدو؟ لامبارد يجيب
جو 24 :
 كشف فرانك لامبارد، نجم تشيلسي السابق والمدير الفني الحالي للفريق، عن رأيه في الجدل المستمر حول هوية الأفضل بين الثنائي ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

وخلال تواجده في في مناسبة تخص إحدى ماركات السيارات، طلب من المدير الفني للبلوز اختيار فريقًا من 7 نجوم ممن كان لهم التأثير الأكبر عليه من بين خصومه الذي واجههم خلال مسيرته كلاعب، حسب صحيفة "سبورت” الكتالونية.

واختار الدولي الإنجليزي السابق فريقًا مكونًا من الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ الألماني، في حراسة المرمى، وأمامه المدافع الإنجليزي ريو فيرديناند، نجم مانشستر يونايتد السابق، في الدفاع، أمامه الإنجليزي ستيفين جيرارد، قائد ليفربول السابق، والفرنسي زين الدين زيدان، نجم ريال مدريد السابق، والبرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة السابق، فيما اختار لقيادة الهجوم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسُئل المدير الفني للبلوز عن الأفضل من وجهة نظره بين الثنائي ميسي ورونالدو، ليرد لامبارد: "هذا السؤال سئ للغاية”، قبل أن يجيب عقب بعض لحظات من التفكير: "سأراهن على ميسي، بسبب موهبته النقية والطبيعية، ولكن ما حققه رونالدو كان رائعًا بلا شك”.
وكالات 
تابعو الأردن 24 على google news