2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عمّان: مراجع يكسر أنف طبيب ووجهه

عمّان: مراجع يكسر أنف طبيب ووجهه
جو 24 : صرح الدكتورهاشم ابو حسان نقيب الاطباء انه حدث اعتداء على طبيب في عيادته الخاصة في عمان من قبل احد المراجعين مما ادى الى اصابة الطبيب بكسور بالانف والوجه.

وقد قام نقيب الاطباء بالاتصال مع عطوفة الاستاذ زياد الضمور نائب عام عمان حيث ابدى اهتماماً بالغا وتم تسليم القضية فوراً الى المدعي العام حيث باشر بالتحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية بهذا الشأن.

واضاف الدكتور هاشم ابو حسان اننا في نقابة الاطباء الاردنية نشيد بالجهاز القضائي وبشكل خاص النيابات العامة ممثلة برئيسها عطوفة الاستاذ اكرم مساعدة ونائب عام عمان عطوفة الاستاذ زياد الضمور وكافة النواب العامين والمدعين العامين على تعاونهم الكامل وثقتهم وحرصهم على الامن المجتمعي وأمن الوطن واستقراره، ونحن نشعر بان تعاوننا وتكاملنا مع الجهاز القضائي ووزارة الصحة وكافة الجهات المعنية لتحقيق كل الايجابيات المتعلقة بالمهنة وحماية الاطباء والقطاع الصحي بأكمله حيث ان الطب ليست مهنة فقط فقد اصبح من احد الروافد الاساسية للاقتصاد الاردني وهو مفخرة للوطن.

ان اهتمام النيابات العامة بهذا الموضوع وكافة الاجهزة المعنية هو العامل الاساسي الذي سوف يقضي على ظاهرة الاعتداءات على الاطباء ويجتثها من جذورها من خلال معاقبة كافة المعتدين على الاطباء او على العاملين في القطاع الصحي.

تابعو الأردن 24 على google news