2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حسناء الفورمولا على حلبة سيلفرستون

حسناء الفورمولا على حلبة سيلفرستون
جو 24 :

ستختبر سوزي وولف قدراتها أمام مجموعة من افضل السائقين الرجال في فورمولا 1 بعدما وافق فريق وليامز البطل السابق على ضم السائقة الاسكتلندية لتشكيلته التي تستعد للقيام بتجارب على حلبة سيلفرستون هذا الاسبوع.

وستقود زوجة توتو وولف رئيس وحدة رياضة المحركات في مرسيدس واحد حملة الاسهم في وليامز سيارة الفريق اف.دبليو 35 يوم الجمعة خلال تجارب للسائقين الواعدين. وستفتح هذه التجارب ابوابها امام متسابقين يشاركون بشكل منتظم في سباقات فورمولا 1 كما انها ستسمح لشركة بيريلي بتجربة اطاراتها بعد العديد من الحوادث المثيرة للجدل التي تعرضت لها في الاونة الاخيرة.

وقالت سوزي البالغة من العمر 30 عاما والتي تعمل كسائقة تطوير وهي المراة الوحيدة التي تتبوأ هذا المنصب حاليا في فورمولا 1 “ستكون فرصة رائعة بالنسبة لي. اتمنى ان اكون مستعدة بافضل صورة ممكنة لهذا اليوم.” واضاف “سيكون تحديا كبيرا لكن اهم شيء بالنسبة لي ان اقدم اداء قويا ومتسقا وان اعود بتصور افضل للفريق لكي اثبت انني على مستوى المنافسة في يوم مثل هذا.”

وكانت سوزي قادت بالفعل سيارة وليامز التي شارك بها الفريق في موسم 2011 خلال اختبار على حلبة سيلفرستون كما كانت اول من قاد سيارة هذا العام حينما قامت باختبار للانسيابية في اسبانيا في فبراير. وعن ذلك قالت وولف “معظم الاشياء التي اقوم بها تكون على اجهزة محاكاة ولذلك اعتبر هذا اليوم مهما جدا بالنسبة لي. سيمنحني الفرصة لفهم السيارة بشكل افضل من اجل المساعدة على المزيد من التطوير.”

ولم تشهد سباقات فورمولا 1 مشاركة سائقة منذ امد طويل حيث كانت الايطالية جيوفانا اماتي اخر من قام بهذه المحاولة لكنها اخفقت في دخول قائمة المنطلقين في 1992. ولم يسجل وليامز – الذي يحتل المركز الثاني في قائمة الفرق الاكثر نجاحا في فورمولا 1 على صعيد بطولة الصانعين – اي نقطة على مدار تسع سباقات اقيمت حتى الان هذا الموسم في اسوأ بداية في تاريخ مشاركاته في بطولة العالم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير