jo24_banner

رئيس مجلس الأعيان يقدم التعازي بوفاة النائب السابق يحيى السعود

رئيس مجلس الأعيان يقدم التعازي بوفاة النائب السابق يحيى السعود
قدم رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز احر التعازي والمواساة لاسرة وذوي النائب السابق يحيى السعود الذي انتقل الى جوار ربه، امس، هو وشقيقه، اثر حادث سير مفجع على الطريق الصحراوي.
وقال الفايز ان خبر وفاة السعود ادمى قلوبنا وقلوب محبيه فهو الذي دخل بيوت كل الاردنيين بمحبته للناس والوطن ومليكه وكان على الدوام مثالا للنائب الذي لم يتوان لحظة بالدفاع عن القيم الانسانية والعروبية، منتصرا للقضية الفلسطينية.
وبين انه بفقدان السعود نكون ويكون الوطن قد خسر رجلا من رجالاته الاوفياء، فقد كان على الدوام مدافعا قويا وشرشا عن الاردن وقيادته الهاشمية يؤمن بان الاردن سيكون دوما عصيا على الانكسار والخنوع وان الحق الفلسطيني سينتصر مهما طال الزمان.
وقال رئيس مجلس الاعيان ان المرحوم كان على الدوام قريبا من الناس خادما لقضاياهم ومدافعا عن حقوقهم ببساطته وعفويته وطيبته وكرم اخلاقه فبادلوه الحب بالحب وتكلل ذلك بمنحه اصواتهم، ممثلا لهم في مجلس النواب لثلاثة دورات برلمانية متتالية .
وأضاف الفايز "نستودع السعود الى أرحم الراحمين ونحن حزينون وندعو المولى عز وجل ان يتقبله واخيه مع الشهداء والصديقين في عليين وان يمن على ولديه بالشفاء العاجل ويلهم ذويه وعشيرته ومحبيه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون".
تابعو الأردن 24 على google news