jo24_banner
jo24_banner

اهالي ماعين يعانون من نقص مياه الشرب

اهالي ماعين يعانون من نقص مياه الشرب
جو 24 : طالب اهالي وسكان منطقة ماعين في لواء قصبة مأدبا باستبدال الموظف المكلف بضخ المياه الى منطقتهم بموظف آخر بسبب معاناتهم من انقطاع المياه وعدم ايصالها بالشكل الصحيح الى منازلهم منذ ما يزيد على ثلاثة اشهر متتالية.
وقالوا في مذكرتهم التي تم رفعها الى مدير ادارة مياه مأدبا والتي تسلمت كالة الانباء الاردنية نسخة منها انهم ومنذ ان تسلم الموظف المكلف بضخ المياه الى منطقة ماعين وأحيائها عمله وهم يعانون من قلة المياه وضعف عملية الضخ وعدم وصولها الى خزاناتهم بالشكل الصحيح.
وبينوا ان موظفين من ادارة مياه مأدبا كانا مسؤولين عن عملية الضح للمنطقة وكانا يقومان بعملهما على أكمل وجه وضخ المياه بشكل قوي وباستمرار الى منطقتهم خلال اليوم المخصص لعملية الضخ ولم يعان الاهالي حينها من نقص في المياه او قلتها.
وقالوا " اننا وبسبب نقل موظف آخر الى منطقتنا اصبحنا نعاني من قلة المياه وعدم تعبئة خزانات المياه على اسطح المنازل في الوقت المخصص لعملية الضخ " نظام الدور" حيث يتم فتح المياه على الحي الذي نسكنه وسط منطقة ماعين لمدة ثلاث الى اربع ساعات فقط ولم نحصل خلالها على الكمية اللازمة، يضطرهم لشراء تنكات صهاريج مياه ما يترتب عليهم اعباء اضافية في هذه الظروف الصعبة .
وكالة الانباء الاردنية بدورها حاولت الاتصال مع مدير ادارة مياه مأدبا المهندس محمد ابو ميدان للتعقيب على ما جاء في المذكرة الا انه لم يجب ، وعاودت ارسال رسالة له عبر هاتفه الخلوي وابلغته بالتلطف للرد عليها ولكن دون جدوى.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير