jo24_banner
jo24_banner

السماح لمزارعي الزيتون وأصحاب محلات تربية الحيوانات بالحركة خلال الحظر الشامل

السماح لمزارعي الزيتون وأصحاب محلات تربية الحيوانات بالحركة خلال الحظر الشامل
جو 24 :
وافق المركز الوطني للامن وإدارة الازمات وبتنسيب من وزير الزراعة محمد داودية على السماح لمزارعي الزيتون بنقل منتجاتهم باتجاه معاصر الزيتون شريطة حصولهم على استثناء من قبل مديرية زراعة المحافظة ويتم تصديقه من قبل الحاكم الإداري، بحسب الناطق الاعلامي لوزارة الزراعة لورنس المجالي .

وبين المجالي انه يستثنى أصحاب معاصر الزيتون والعاملين فيها حسب الكشوفات الواردة من وزارة الزراعة والتي تم المصادقة عليها في كتاب المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات رقم م و أ ز/ديوان/45/9356 تاريخ 9 تشرين الثاني 2020م.

ويحق للحاكم الإداري صلاحية إعطاء التصاريح للمزارعين الذين تقتضي طبيعة مزارعهم زيارتها خلال فترات الحظر الشامل وتقتصر على الحالات الضرورية.

كما تم سماح لأصحاب محلات طيور الزينة وأسماك الزينة ومحلات تربية الحيوانات الأليفة بالحركة من الساعة الثانية ظهراً لغاية الساعة الرابعة عصراً يومياً وطيلة أيام الحظر الشامل من أماكن إقامتهم إلى محالهم شريطة إبراز رخصة المهن الصادرة عن أمانة عمان أو البلديات أو رخصة المحل الصادرة عن وزارة الزراعة، وفي حال قيام شخص آخر غير صاحب المنشأة بخدمة هذه الطيور أو الأسماك أو الحيوانات الأليفة ضرورة أن يكون معه الرخصة الورقية الأصلية الصادرة من وزارة الزراعة وليست صورة عنها.
 
تابعو الأردن 24 على google news