jo24_banner

تثبيت الطاقة الاستيعابية لبعض التخصصات الجامعية

تثبيت الطاقة الاستيعابية لبعض التخصصات الجامعية
أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها استمرارية الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لكل من التخصصات بكالوريوس الرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، وماجستير كيمياء تطبيقية، في جامعة البلقاء التطبيقية.
كما أقر المجلس في جلسته المنعقدة اليوم الخميس، برئاسة رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات ماجستير الفيزياء التطبيقية في جامعة البلقاء التطبيقية، وبكالوريوس وماجستير إدارة الأعمال، وبكالوريوس الإدارة المالية والمصرفية، وبكالوريوس وماجستير المحاسبة، وبكالوريوس التسويق في جامعة الإسراء. ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص ماجستير التغير المناخي والزراعة المستدامة والأمن الغذائي في جامعة جرش، فيما وافق على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية.
كما وافق المجلس على تنسيب مجلس أمناء كلية حطين / كلية جامعية متوسطة، بتجديد تعيين الدكتور أيمن خالد الحمارشه عميداً للكلية، ووافق ايضا على إقرار المجالات المعرفية لتخصص بكالوريوس الهندسة الميكانيكية/ تكنولوجيا التصميم، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس التمريض في جامعة الزرقاء.
--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news