jo24_banner
jo24_banner

"العفاف" تنظم حفل زفاف جماعي تموز

العفاف تنظم حفل زفاف جماعي تموز
جو 24 :

 تنظم جمعية العفاف الخيرية في السادس من شهر تموز المقبل حفل زفاف جماعي، وهو التاسع عشر لها ، ويأتي ضمن برامج الجمعية الهادفة إلى تيسير الزواج ومساعدة الشباب والفتيات على الزواج.

وقال رئيس الجمعية الدكتور عبد اللطيف عربيات أن الأعراس الجماعية وسيلة عملية لتقليل التكاليف وتسهم في زيادة الترابط الاجتماعي وفتح أبواب المساهمة في عمل الخير للجميع، مشيرا الى ان فكرة الأعراس الجماعية انتقلت إلى العديد من الدول الأخرى ما يؤكد نجاح الفكرة وتقبل المجتمعات لها.

ودعا في تصريح صحافي اليوم الاحد الشباب والفتيات الراغبين بالمشاركة في الحفل إلى مراجعة الجمعية للاطلاع على تفاصيل الحفل والتسجيل للمشاركة حيث أن الجمعية لا تضع شروطاً على المشاركين وأن المشاركة مفتوحة للجميع من مختلف مناطق المملكة.

وقال عربيات ان بإمكان المؤسسات والافراد المشاركة في تقديم الهدايا النقدية والعينية للعرسان، إضافة إلى المشاركة في نفقات الحفل، مشيرا الى ان الجمعية تتكفل بجميع نفقات الحفل إضافة إلى تقديم مجموعة من الهدايا للعرسان والعرائس تشمل الملابس والأثاث والأدوات المنزلية والكهربائية وغيرها من مستلزمات بيت الزوجية وحفل الزفاف.

واضاف أن الحفلات السابقة شهدت إقبالاً متزايداً على المساهمة في تقديم الهدايا ما يؤكد حرص المجتمع على إنجاح الفكرة وعلى روح التكافل والتعاون التي يتصف بها المجتمع الأردني الخيّر.بترا

تابعو الأردن 24 على google news