jo24_banner

منتدى شباب الطراونة يطلق مبادرة للحد من انتشار الكورونا

منتدى شباب الطراونة يطلق مبادرة للحد من انتشار الكورونا
اطلق اعضاء منتدى شباب الطراونة مبادرة تدعو أبناء مؤاب بتطبيق اجراءات تساهم في الحد من انتشار مرض الكورونا في احياء مؤاب كافة》

"وجاء في دعوة المبادرة التي تم اطلاقها ما يلي :

" يوما بعد يوم تزداد شدة المعركة مع فيروس كورونا في الأردن، وفي مؤاب تحديدا ، أصبح المرض متفشياً بدرجة كبيرة ، ولذلك فقد أطلقنا مبادرة من خلال منتدى شباب عشيرة الطراونة للحد من هذا الإنتشار لوباء كورونا ولحماية أسرنا وعائلاتنا ، وهي:
" الحظر الطوعي في مؤاب " .

المبادرة تدعو إلى اتباع منهج وأسلوب حياة جديدة لمواجهة وباء الكورونا الذي بدأت اعداد إصاباته تتزايد بشكل كبير.

وتقوم هذه المبادرة على ما يلي :
● الحظر الطوعي للمواطنين أي أن يقوم الافراد بحظر انفسهم في منازلهم دون طلب من الجهات الرسمية، عبر البقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى .

● التسلح بثقافة الاعتذار عن المشاركة في المناسبات والدعوات التي نتلقاها من الاخرين وذلك حماية لأنفسنا وعائلاتنا وكافة افراد المجتمع، فيما على المجتمع أن يتقبل هذا الاعتذار.

● تخفيض عدد الزيارات والاعمال غير الضرورية، وعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى، وعند الخروج يكتفي الشخص بالذهاب الى مكان واحد فقط، والحرص على عدم التقارب والتلاصق اثناء المسير او الحديث مع الاخرين، وضرورة ارتداء الكمامة دائما.

●الحظر الطوعي يحمي الاقتصاد من جهة كما يحمي افراد المجتمع من الاصابة بفيروس كورونا من جهة اخرى حيث أن هذا الاسلوب نجح في حماية المجتمع الالماني من الوباء .
تابعو الأردن 24 على google news