2024-07-09 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما هي أهم عمليات التجميل التي يريدها الجميع؟

ما هي أهم عمليات التجميل التي يريدها الجميع؟
جو 24 :

في عام 2012، خضع أكثر من 10 مليون أميركي لمجموعة متنوعة من جراحات وإجراءات التجميل. واليوم تقدم الجمعية الأمريكية لجراحات التجميل خمسة من أكثر العمليات الجراحية التجميلية شعبية بين الناس.

تكبير حجم الثدي

لا يزال تكبير الثدي هو الإجراء التجميلي رقم واحد في العالم، وغالبا ما تلجأ إليه النساء غير الراضيات عن حجم اثدائهن الصغيرة. ومع ذلك، قد يكون السبب تعويض خسارة الحجم بعد الخضوع لنظام غذائي شديد أو الحمل. ويستعمل الأطباء لتكبير الثدي أكياس السيليكون أو أكياس الماء المالحة. ومن النادر جدا استعمال الدهون.

شفط الدهون

يتم استخراج الدهون أثناء عملية شفط الدهون – وهو الإجراء الثاني الأكثر شعبية في عام 2012. مع ذلك، يمكنك تحسين بعض اجزاء الجسم، مثل البطن والأرداف والفخذين والرقبة والذراعين والذقن والخدين. وعادة، يتم شفط الدهون خارج الجسم باستعمال شافطة جراحية وأنابيب خاصة.

شد البطن

بعد شفط الدهون، يمكن أن تصبح طيات الجلد مزعجة جدا، ومن الصعب إزالة هذه الطيات بالاعتماد على نظام غذائي أو رياضي، فقد تبقى منطقة البطن متهدلة. ولشد منطقة البطن، يمكنك الخضوع الى الاجراء الثالث والأكثر شعبية. بمساعدة الجراحين يمكنك التخلص من الجلد الزائد، والحصول على معدة مشدودة.

شد الجفون

المركز الرابع احتلته عملية جراحة الجفون، والتي تساعدك في التخلص من الجلد الزائد والدهون والعضلات من الجفون العلوية والسفلية. الإجراء يعيد للوجه الشباب، ويساعد أيضا في التخلص من الأكياس تحت العيون، وتحسين البصر عن طريق إزالة جلد الجفون المتدلي من الاعلى.

تجميل الأنف

تجميل الأنف يعتبر الاجراء الخامس الأكثر شعبية في عام 2012. في السابق كان هذا الاجراء يحظى بشعبية كبيرة بين النساء فقط، ولكن الآن اصبح هناك اقبال كبير من الرجال على عيادات التجميل من أجل حل مشكلة "الأنف القبيح".

تابعو الأردن 24 على google news