jo24_banner
jo24_banner

التونسية درة تقطع شهر العسل بعد ثلاثة أيام فقط .. والسبب!

التونسية درة تقطع شهر العسل بعد ثلاثة أيام فقط .. والسبب!
جو 24 :
تعود النجمة التونسية درة إلى الدراما المصرية اليوم السبت مع بدء عرض حكاية "أول السطر”، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا”، التي قطعت عطلة شهر العسل بعد ثلاثة أيام فقط من أجل تصويرها، ولا زالت تقوم بتصوير مشاهدها مع نجم العمل عمر الشناوي.

درة دعت جمهورها لمشاهدة حكاية "أول السطر”. وهي الحكاية الثامنة من حكايات مسلسل "إلا أنا” في عرضها الأول المقرر اليوم السبت في تمام الثامنة مساءً، عبر شاشة قناة "dmc”.

 
كما نشرت بوستر العمل عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه : تابعو حلقات مسلسلي الجديد. أول السطر من سلسلة الا انا ابتداء من يوم السبت للأربعاء على الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة. أتمنى ان يعجبكم بقدر ما أحببته.



ويشارك في بطولة حكاية "أول السطر” العديد من النجوم. ومنهم درة، عمر الشناوي، ريم عبد القادر، وهي من تأليف محمد الدباح ومن إخراج محمود كامل.


 
يذكر أن درة واجهت مطلع العام الجاري شائعة أكدت استبعادها من حسابات صناع الدراما المصرية. واستعدادها للعودة إلى بلدها، وانطلقت الشائعة بعد نشر النجمة التونسية لجلسة تصوير تم التقاطها على باب منزل وبجوارها حقيبة سفر.

وعلقت عليها قائلة: افتح الباب.. قد يقودك إلى مكان لم تتوقعه أبدًا.. عندما تغلق الحياة بابًا، ما عليك سوى فتحه مرة أخرى.

وفسر البعض تعليق درة بأن أبواب الدراما المصرية أغلقت أمامها مؤخرا. وهو ما دفعها لقبول عرض جديد للعودة إلى الدراما التونسية بعد غياب 4 سنوات.

كما تعاقدت على بطولة فيلم "النافورة” الذي ستخرجه المخرجة سلمى بكار، ومن المنتظر أن تشارك في الفيلم الممثلة ريم الرياحي، والممثل مهذب الرميلي.

تابعو الأردن 24 على google news