jo24_banner
jo24_banner

الإعلان عن برنامج محطات الترخيص المتنقلة في عدد من المحافظات

الإعلان عن برنامج محطات الترخيص المتنقلة في عدد من المحافظات
جو 24 :
ستكمالاً للمبادرة الابتكارية التي أطلقتها إدارة ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الأمن العام المتمثلة بقسم الترخيص المتنقل بعنوان" بنوصلك " تواصل محطات الترخيص تقديم خدمات الترخيص في المناطق البعيدة عن أقسام الترخيص الرئيسية وذلك بهدف التسهيل على المواطنين.

وأوضح العقيد أنور الخرابشة القائم بأعمال مدير إدارة ترخيص السواقين والمركبات أن هذه المبادرة التي تم إطلاقها في شهر آب عام 2019 توقفت بداية العام الحالي بسبب جائحة كورونا لفترة محدودة بعد ذلك تم إطلاقها مجدداً مشيراً إلى أنه تم عمل برنامج لشهر 12 يبدأ من 6 -12 والغاية 21-12-2020 وعلى النحو التالي:

يوم الأحد الموافق 6-12-2020 ستكون المحطات المتنقلة متواجدة في لواء الكورة في منطقة بيت ايدس وبرقش وفي نفس اليوم في لواء القطرانه في ساحة بلدية القطرانه.

يوم الاثنين 7-12-2020 ستكون محطات الترخيص أيضا في لواء الكورة في قاعة سمو الامير حسين وفي الشوبك في ساحة بلدية الشوبك.

اما يوم الثلاثاء 8-12-2020 فستكون محطات الترخيص المتنقلة متواجده في قضاء صخرة في الشمال في قاعة الجنيد بجانب التدريب المهني كما ستكون في البترا في ساحة مديرية الأشغال العامة.

اما يوم الأربعاء الموافق 9-12-2020 فستكون هناك جولة في المزار الشمالي في ساحة دفاع مدني صمد وفي نفس اليوم ستكون في لواء البترا ساحة مديرية الأشغال العامة.

أما يوم الأحد الموافق 13-12 فستكون هناك جولة لمحطات الترخيص المتنقل في لواء الرويشد في مشغل الصيانه كما ستكون في نفس اليوم في لواء القويره في مركز امن القويره.

أما يوم الاثنين الموافق 14-12 فستكون هناك محطة في الصفاوي في مركز امن الصفاوي كما ستكون في نفس اليوم في العقبة في حديقة الأميرة سلمى.

أما يوم الثلاثاء 15-12- فستكون هناك محطة في قضاء الأزرق في حديقة البلدية وفي المقابل ستكون هناك محطة في العقبة في حديقة الأميرة سلمى.

أما يوم 20-12 فستكون هناك محطة في لواء ذيبان في مديرية تربية لواء ذيبان في المقابل ستكون هناك محطة في لواء بني كنانه في ساحة بلدية اليرموك.

أما يوم 21-12- وهو أخر يوم في البرنامج فستكون هناك محطة في مديرية تربية لواء ذيبان وأخرى في لواء بني كنانه في ساحة البلدية.

يشار إلى أن المبادرة تقدم خدمات تجديد ترخيص المركبة تجديد رخصة سوق فئة ثالثة، نقل الملكية رهن المركبة فك الرهن إصدار وكالة عدلية بدل تالف لرخصة السوق بدل تالف لرخصة المركبة بدل فاقد لرخصة المركبة.

 
تابعو الأردن 24 على google news