jo24_banner
jo24_banner

بالصور ... ليدي غاغا تنضم لعائلة ‘سيمبسون‘

بالصور ... ليدي غاغا تنضم لعائلة ‘سيمبسون‘
جو 24 :

اشتهرت ليدي غاغا بإثارتها للجدل، بملابسها الغريبة، وبمساحيق التجميل التي تضعها على وجهها أينما ذهبت، ولكن يبدو أن ذلك لم يعد مقتصراً على الحياة الواقعية،وحفلاتها فقط، بل امتد الأمر لتطل علينا في نسختها الكرتونية بملابسها المثيرة للجدل المعهودة في المسلسل الكرتوني الأشهر "The Simpsons".

تظهر ليدي غاغا (26 عاماً) في مسلسل "The Simpsons" مرتدية العديد من أزيائها المثيرة للجدل المعهودة التي طالما ميزتها عن غيرها من المطربات، ومن بينها ثوبها المصنوع من اللحم الذي أثار الكثير من الجدل عندما ظهرت به للمرة الأولى في إحدى حفلات توزيع الجوائز الموسيقية.


وأوضحت وسائل اعلام أن المطربة الأميركية ستؤدي بنفسها صوت شخصيتها الكرتونية كضيفة شرف في حلقة المسلسل، التي من المقرر أن تُذاع في 20 مايو الجاري، حيث تعرض الحلقة وصول غاغا لمدينة سبرينغفيلد التي تعيش بها عائلة سيمبسون على قطارها الخاص (Gaga Express Train) مرتدية ملابس مكونة من أسلحة تطلق النيران في الهواء.

وتظهر غاغا الكرتونية بما لا يقل عن 18 زياً غير تقليدياً طوال الحلقة، وكلها أزياء مستوحاة من ذوقها الغريب.

وفي تعليقها على الأمر، أبدت النجمة "ستيفاني جوان أنجلينا جيرمونتا"، الشهيرة بـ"ليدي غاغا" سعادتها الشديدة لظهورها في مسلسل مخضرم مثل "The Simpsons" والذي يحظى بشعبية كبيرة ليس في أميركا فقط، بل في مختلف أنحاء العالم، وهو أشهر مسلسل كرتوني على الإطلاق. (موقع بانيت)

 

 

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news