jo24_banner
jo24_banner

ابرز الحوادث ليوم الاثنين 21-7-2013

ابرز الحوادث ليوم الاثنين 2172013
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (131) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (45) إصابة ، ووفاة طفلة اثر حادث تدهور في العقبة .
في حين تم التعامل مع (491) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:


إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الزرقاء
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة وقع في منطقة بيرين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


إصابة (10) أشخاص اثر حادث تصادم في المفرق
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة بلعما، نتج عن الحادث إصابة (10) أشخاص برضوض مخلتفة , حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري ومستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الكرك
أصيب (4) أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث دهس في محافظة الكرك /منطقة عين سارا ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلهم الى مستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إخماد حريق أشجار مثمرة وأعشاب جافة في محافظة اربد
تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد من إخماد حريق شب في أشجار مثمرة وأعشاب جافة قدرت مساحته بحوالي (30) دونم بمنطقة المخيبة الفوقا ، حيث تمت السيطرة على الحريق ومنع انتشاره الى المناطق المجاورة ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير