jo24_banner
jo24_banner

تحويل ملعب بمحيط حدائق الحسين الى كراج للسيارات .. والامانة:لا علاقة لنا بالامر

تحويل ملعب بمحيط حدائق الحسين الى كراج للسيارات .. والامانةلا علاقة لنا بالامر
جو 24 :



محرر الشؤون المحلية - استغرب مواطنون من رواد حدائق الحسين، المتنفس الأهم في العاصمة عمان، تحويل أحد الملاعب المخصصة فرضيا لمرتادي هذا المرفق الحيوي إلى كراج للسيارات، متسائلين عن  ديناميات التحول ؟ و كيف  تم قضم هذه المساحات الكبيرة اساسا ؟  وكيف  اصبح  احد الملاعب المجهزة  بكلف مالية كبيرة موقفا لسيارات موظفي مبادرة ادراك ؟

 اليوم جرى ملاحظة نشاط كبير  لكوادر امانة عمان في الشارع الخلفي  لحدائق الحسين ، وتحديدا أمام مؤسسة الملكة رانيا وجامعة كولمبيا ومؤسسة ادراك، حيث  تجتهد الكوادر الفنية الميدانية  باصلاح ما اعترى هذا الطريق  تحديدا من تآكل وتصدعات، الامر الذي تسبب في تأخير المارة و انتباههم   لتحول هذا المسطح الاخضر الى كراج للسيارات ، رغم وجود مساحة  كبيرة امام مبنى "ادراك " مخصصة لمرور المركبات واصطفافها امام المدخل،  والتي يبدو انه قد جرى تخصيصها لكبار الزوار فقط.

الملاحظ أيضا، أن وجود المركبات في أحد الملاعب يحول دون استخدام الملعب المحاذي له ، وهو  ما يدفعنا للاعتقاد بان  الملعب الاخر سيواجه ذات المصير !

السؤال هنا: هل هناك تفسير منطقي ،قانوني ،يبين لنا حقيقة الامر ، و من الذي وافق، وقبل كل شئ من الذي انشأ هذه المسطحات الخضراء بالاساس وتحمل كلفة تجهيزها  ؟ 


 الناطق الرسمي في أمانة عمان ناصر الرحامنة اجاب على اسئلتنا بقوله : إن الملاعب المقصودة تقع خارج اطار الحدائق ولا علاقة للأمانة بها.

وأضاف الرحامنة لـ الاردن24 إن الملاعب تابعة للمدارس والمبنى الخاص بمبادرة ادراك وليست من اختصاص الأمانة.



الصورة المرفقة التقطت صباح اليوم وفيها تلاحظون كيف تحول الملعب الى كراجات:

 
  • تحويل ملعب بمحيط حدائق الحسين الى كراج للسيارات .. والامانة:لا علاقة لنا بالامر
تابعو الأردن 24 على google news