jo24_banner
jo24_banner

هيئة الاستثمار تعلن مشاركتها بالمؤتمر الإفتراضي الأول في الأردن والشرق الاوسط

هيئة الاستثمار تعلن مشاركتها بالمؤتمر الإفتراضي الأول في الأردن والشرق الاوسط
جو 24 :
قال الناطق الاعلامي باسم مجموعة آفاق للاعلام وتنظيم المؤتمرات الدولية بأن هيئة الاستثمار الأردنية هي احد المشاركين المهمين  بمؤتمر ومعرض المال والاستثمار الافتراضي الأول في الأردن والشرق الاوسط والذي تنظمه مجموعة آفاق للاعلام بمشاركة محلية وعربية ودولية من مختلف القطاعات.
هيئة الإستثمار أكدت ان مشاركتها في معرض المال والاستثمار الافتراضي والذي تنظمه مجموعة آفاق للاعلام وتنظيم المؤتمرات الدولية، سيكون بهدف الرد على كافة الاستفسارات والإجراءات المطلوبة لتأسيس الإستثمارات وتقديم خدمات ما بعد التأسيس خاصةً للإستثمارات والقطاعات التي تتبع لعمل هيئة الإستثمار بموجب قانون الإستثمار.
وأضافت أنه سيتم العمل على عرض فرص استثمارية في العديد من القطاعات الإستثمارية الواعدة بهدف تسهيل الطريق أمام المستثمرين الذين يتطلعون إلى بحث الفرص الاستثمارية والمزايا التنافسية في الأردن، وتم التأكيد من خلال البيان على حرص هيئة الاستثمار على تهيئة مناخ الاستثمار وجعله أكثر جذبا للاستثمارات المحلية والأجنبية.
وثمنت هيئة الإستثمار  جهود مجموعة آفاق للاعلام لحرصها على مشاركة هيئة الإستثمار  في مؤتمرها الإفتراضي الأول وعلى الجهود المبذولة من قبلهم، مشيرة أن مجموعة آفاق تعتبر من المؤسسات الأردنية الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات الاقتصادية الدولية. 
ومن جهته ثمن د. خلدون نصير المدير العام للمجموعة هذا التعاون والذي لا يعتبر الأول من قبل هيئة الاستثمار، حيث دأبت الهيئة كعادتها على الوقوف الى جانب المؤسسات الأردنية والتي تعمل تحت مظلتها ومنها شركات ومؤسسات المعارض والمؤتمرات.
وأشار  نصير: "سيوفر IFEX بيئة استثنائية للمشاركين والزوار، حيث سيكونون قادرين على المناقشة وزيارة الأجنحة والانضمام إلى المؤتمرات وإجراء مكالمات حيّة بالصوت والفيديو.
 وتابع  سنعتمد هذه المرّة على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرقمية في مجال تنظيم المعارض، لنضيف نجاحاً جديداً إلى مسيرتنا الممتدة لأكثر من 20 عاماً في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات الكبرى، مع الحرص على المحافظة على جميع الامتيازات التي توفرها المعارض التقليدية للعارضين والزوّار".
حيث يجمع  الحدث بين الشركات الرائدة في مجالات التداول والوساطة المالية، والخدمات المصرفية، والأصول الرقمية، والتكنولوجيا المالية، والبلوك تشين، والمدفوعات، في مؤتمر افتراضي تفاعلي  الأول من نوعه.
ويستضيف المؤتمر الاول نخبة من اهل الاختصاص والخبراء الاقتصاديين من مختلف دول العالم وستوفر مجموعة افاق منصة للاستفادة من فعاليات المؤتمر لكافة الشرائح الاردنية والعربية والمهتمة بهذا المجال مجانا. 
ومن الجدير بالذكر ان هذا الحدث يستمر لمدة يومين وسيكون متاحا من اي مكان فالعالم وعلى جميع اجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول والاجهزة المخصصة للواقع الافتراضي .
تابعو الأردن 24 على google news