jo24_banner

بالفيديو.. طريقة الشيف التركي الشهير "رشة الملح" للحصول على عضلات بطن مثالية

بالفيديو.. طريقة الشيف التركي الشهير رشة الملح للحصول على عضلات بطن مثالية

كشف الشيف التركي الشهير، نصرت غوكشيه، الملقب بـ Salt Bae "رشة الملح"، عن طريقته للحصول على عضلات بطن قوية، والتي تعتمد على مرمى كرة قدم ورباط مطاطي، والكثير من الرغبة.

واتضح أن الشيف "ملك الاستعراض" والذي ميزته حركة رش الملح الشهيرة، يعرف ليس فقط كيف يملح الطعام برشه ملح خشنعلى اللحم الشهي الساخن، بل ويعرف أيضا كيفية التدريب.

ونشر نصرت في خاصية "الستوري"على "إنستغرام" مقطع فيديو يستخدم فيه مرمى كرة القدم لتنفيذ مجموعة من التمارين التي تستهدف تقوية عضلات البطن، وفيلقطة أخرى يمسك بالعارضة ويرفع ساقيه، ويمارس تمرين الضغط، وفي موازاة ذلك، يستخدم الطاهي رباطا مطاطيا، لزيادة فاعلية التمرين.

 

ولمعت نجوميةنصرت على إنستغرام من خلال تقديمه للطعام بطريقة مميزة، إلى جانب ذلكيستعرضدوما لياقته وقوته العضلية، مرة يجر سيارة مربوطة بحبل في خصره، ومرة يحمل الأثقال، ومرات ومرات يشارك يومياته في النادي الصحي والحدائق ليلا، وهو يغرق في عرقهلإظهار عضلات مفتولة، في صورة مغايرةللشيفالضخمذي الكرش الكبير الذي يصنع أطباقه بتتبيلة سحرية.

وزار محلات نصرت نجوم الرياضة حول العالم أمثال ليونيل ميسي، وبوغبا، وفان ديك، و كريستيانو رونالدو، وجيرارد بيكيه، وكريم بنزيما، والنجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا، وآخرون،لتجربة الأكل وتسجيل إعجابهم والتقاط الصور مع الطاهي نجم "إنستغرام" الذي يتابعه أكثر من 32 مليون شخص.

المصدر: RT


 

 
تابعو الأردن 24 على google news