jo24_banner
jo24_banner

بحث التعاون بين "الأردنية " ونقابة المهندسين الأردنيين

بحث التعاون بين الأردنية  ونقابة المهندسين الأردنيين
جو 24 :

فادية العتيبي- أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة رغبة الجامعة في جعل النقابات شريكا استيراتيجيا لها في رسم الخطط والبرامج ومتابعتها وتطويرها.

وأضاف الطراونة أن الجامعة حريصة على التواصل مع نقابة المهندسين الأردنيين والاستفادة من خبرات أعضائها باعتبارها بيت المهن وحاضنة للكفاءات ما يسهم في إعداد خريجين من طلبة كلية الهندسة قادرين على الدخول في سوق العمل بحرفية عالية ومهارات متميزة.

جاء ذلك خلال لقائه نقيب المهندسين الأردنيين المهندس عبد الله عبيدات وأعضاء من مجلس النقابة لبحث أوجه التعاون في المجالات العلمية والبحثية .

وتناول الجانبان إمكانية تعزيز التعاون ما بين كلية الهندسة والتكنولوجيا ونقابة المهندسين من خلال عقد المؤتمرات الهندسية في رحاب الجامعة وإقامة الندوات وورش العمل المتخصصة، بالإضافة إلى تدريب الطلبة في مشاريعهم الهندسية، وتأهيلهم وتنمية مهاراتهم من خلال تطوير المناهج والخطط الدراسية لتكون الجامعة في صدارة نظيراتها في تخريج الكفاءات.

وأشاد الطراونة بالدور الوطني والاجتماعي والأكاديمي الذي تضطلع به نقابة المهندسين الأردنيين في النهضة الأردنية، ودعمها المستمر لقطاعات الصناعة والتعليم والاستثمار وغيرها.

بدوره رحب عبيدات بمبادرة الجامعة ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية في الشراكة والانفتاح مع النقابات المهنية التي تعتبر من المؤسسات الوطنية التي ساهمت في دفع عجلة التقدم والرقي لمسيرة التنموية الوطنية.

وأشار عبيدات إلى استعداد النقابة بدعم كلية الهندسة من خلال إعداد مشاريع وبرامج تأهيلية للكلية وطلبتها وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة.

حضر اللقاء كل من عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا وعميد شؤون الطلبة ومدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية وعدد من أعضاء مجلس نقابة المهندسين الأردنيين.



تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير