jo24_banner
jo24_banner

زين تدعم طلبة التوجيهي في مركز الحسين للسرطان

زين تدعم طلبة التوجيهي في مركز الحسين للسرطان
جو 24 : قدمت شركة زين الأردن دعما لطلبة الثانوية العامة "التوجيهي"، ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان، من خلال التبرع بأجهزة حاسوب محمولة (لابتوب) لعدد من الطلبة، وتغطية جزء من تكاليف استكمال دراستهم في الجامعات أو في مراكز التدريب المهني.
وذكر بيان صحفي صادر عن مركز الحسين للسرطان، اليوم الاثنين، ان مبادرة "زين" تأتي استمرارا لشراكتها الممتدة على مدار أعوام مع مؤسسة ومركز الحسين، حيث اسهمت الشركة منذ عام 2016 بدعم 70 طالباً وطالبة، وذلك لمساندة جهود المؤسسة بتمكين الطلبة من مواصلة دراستهم أثناء تلقي العلاج دون انقطاع.
وقالت المديرة العامة لمؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش "نثمن دور شركة زين عبر السنوات في توفير المستلزمات التعليمية لطلبتنا، كما نفتخربعزيمة طلبتنا المتمسكين بأحلامهم رغم كل التحديات، ونحرص من جهتنا على توفير البيئة الأكاديمية المناسبة التي تمكنهم من استكمال مسيرتهم التعليمية والنجاح في بناء مستقبلهم".
وتعد شركة زين من أكبر داعمي المؤسسة والمركز عبر العديد من البرامج والمبادرات التي تندرج ضمن دعم الشركة للقطاع الصحي، إضافة إلى دعمها قطاع التعليم في المملكة الذي يعد واحداً من القطاعات الرئيسية التي تدعمها زين من خلال برامجها ومبادراتها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية.
-- (بترا)
تابعو الأردن 24 على google news