jo24_banner
jo24_banner

العياصرة ينتقد طوقان.. والفايز لـ عطية: لسنا بصدد الدفاع عن رئيس هيئة الطاقة الذرية

العياصرة ينتقد طوقان.. والفايز لـ عطية: لسنا بصدد الدفاع عن رئيس هيئة الطاقة الذرية
جو 24 :
استهجن النائب عمر العياصرة ظهور رئيس هيئة الطاقة الذرية الدكتور خالد طوقان عبر قناة خاصة لتقديم بعض المعلومات بعدما امتنع عن تقديمها لمجلس النواب في السؤال النيابي الموجّه من النائب محمد عناد الفايز.

وقال العياصرة في جلسة النواب الصباحية، الأحد: "لا يليق برئيس هيئة الطاقة الذرية أن يمتنع عن تقديم بعض المعلومات نتيجة السؤال النيابي الموجه من النائب محمد الفايز، ثم يخرج عبر قناة فضائية".

وعلّق النائب خليل عطية على مداخلة العياصرة بالقول إن طوقان أرفق وثيقة حول راتبه في معرض اجابته على السؤال النيابي، إلا أن الحكومة لم تقم بتقديم تلك الوثيقة إلى المجلس.

وعاد العياصرة للتأكيد والتعقيب على عطية بالتوضيح: "إن اعتراضي كان على رفض تقديم طوقان المعلومة تحت قبة البرلمان وليس على الراتب، ثم يظهر عبر قناة خاصة لتقديم تلك المعلومة"، مطالبا بعقد جلسة مناقشة عامة لبحث هذا الأمر.

ومن جانبه، قال النائب محمد عناد الفايز، إنه أحال سؤاله النيابي إلى استجواب، وعندها سيكون متاحا لكافة النواب تقديم المداخلات ومساءلة رئيس الهيئة.

ووجه الفايز رسالة إلى زميله عطية، قائلا: "نحن هنا لسنا بصدد الدفاع عن رئيس الهيئة أو غيره"، مؤكدا أن هناك تقصيرا قد حصل.
 
تابعو الأردن 24 على google news