jo24_banner
jo24_banner

ما سبب إرجاء سهرة عيد الحب للحلاني والأتات وخيري في دبي؟

ما سبب إرجاء سهرة عيد الحب للحلاني والأتات وخيري في دبي؟
جو 24 : حرصاُ منها على سلامة الفنانين والجمهور بسبب جائحة كورونا المستفحلة عربياً وعالمياً،أرجأت شركة "سبوت لايت” لصاحبها ماهر خوخجي حفلها الفنيّ الذي كان مقّرّراً إقامته يوم الجمعة في 12 شباط/فبراير المقبل في فندق ومنتجع الحبتور في دبي لمناسبة عيد الحبّ إلى موعد آخر يُحدّد لاحقاً.
وكان مقرراً أن يحيي هذا الحفل كلّ من النجوم عاصي ونادر الأتات ومحمد خيري ، وجاء الإعلان عن التأجيل عبر حساب الشركة الرسمي على موقع "إنستغرام ” وفيه ” حرصاً منا على سلامة ضيوفنا الكرام، لقد تقرر تأجيل الحفل المقرر بـ 12 فبراير إلى موعد آخر سوف نعلمكم بالموعد الجديد قريباً”.
هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ عدداً من الفنانين اللبنانيين بينهم راغب علامة ووائل كفوري ونجوى كرم قد أحيوا مؤّخراً حفلات فنية منها سهرة رأس السنة وتلقّوا انتقادات من عدد من الناشطين شملت ايضاً نقابة أصحاب المطاعم والملاهي لعدم التزامهم إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وكانت المفاوضات قد تقدّمت مع النجم وائل جسار لتقديم سهرة فنيّة في دبي التي اتخّذت السلطات فيها مؤخراً قراراً بتخفيض حجم الحضور في الحفلات والمهرجات الغنائية إلى حدود 300 لضمان التباعد الاجتماعي المطلوب التزاماً بالإجراءات الوقائية لمكافحة كورونا فضلاُ عن الزامية وضع الكمامة.
تابعو الأردن 24 على google news